Umniah

تفاصيل وفاة الشاب راشد البلوي ذو ال ١٦عاماً في كشك بالبحر الميت حسب ما سردتها والدته

جمال28 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تفاصيل وفاة الشاب راشد البلوي ذو ال ١٦عاماً في كشك بالبحر الميت حسب ما سردتها والدته
رابط مختصر

تفاصيل وفاة الشاب راشد البلوي ذو ال ١٦عاماً في كشك بالبحر الميت حسب ما سردتها والدته

عكاظ الاخباربة

قالت السيدة إم راشد والدة المتوفي الشاب المرحوم بإذن الله راشد البلوي سعودي الجنسية أن ابنها قبل اربع ايام توفاه الله داخل كشك في البحر الميت اثر صعقه كهربائية وحاول اصحاب الكشك التستر على الجريمه كونهم كانو يستغلون الكهرباء من خطوط الضغط العالي بطريقه توصيل سلك مباشر والتي اصلا لا تصلح للاستخدامات المنزلية والتجارية واضافت ام راشد ان ما حصل لابننا راشد ذو ال ١٦عاماً  لم يكن صاعقه كهربائية عاديه 

وقالت ام راشد ان تفاصيل ما حدث هو اننا خرج في نزهه مع خواله وبعد استأجار الشاليه ذهبت انا معه  إلى الكشيك  (بقاله) لشراء بعض المستلزمات ونزل راشد إلى كيشك وعند دخوله وفتح ثلاجة المرطبات كانت الثلاجه مكهربه فصعق ومات في لحضتها وعندما تأخر ولم يخرج نزلت عالفور لاطمئن على ابني كونه تأخر , حيث خرج  شخص من الكيشك وقال لها  قفلنا ولا نستطيع خدمتك … فقالت ابني داخل الكيشك فقال لها ما في احد وحاول منعها من الدخول وعندما دخلت عنده وجدت منظر لا يمكن أن تتحمله ام وجدت ابنها الكبير الذي تعبت على تربيته اكثر من ١٠ سنوات بعد وفاة والده ممدد على الأرض ولا احد منهم حاول اسعافه بعكس ذلك حاولو منعي من الدخول للكشك دخول  واخفاء الأمر. 

وتتسائل ام راشد ماذا كانت نيه الذين يعملون بالكيشك هل كانت نيتهم التخلص من الجثه بطريقه ما ؟؟ وهل وصل التهاون بالارواح إلى هذه الدرجه ؟؟

نطلب ونرجو من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الحسين بن عبدالله التدخل ونعلم انهم لا يفرقون بين الإنسان من مختلف الجنسيات ونطالب بأخذ حق هذا الشاب السعودي الذي يبلغ من العمر ١٦عاماً ممن اهملو وتهاونو في هذا الحدث سواء في صيانة الثلاجة وعدم اسعافه وكانت الوفاة بسبب اهمالهم وجشعهم . وللعلم كان من الممكن أن يكون بدل راشد اي واحد آخر من أبنائكم . 

وطالبت والدة وذوي الشاب راشد ذياب البلوي  من السفارة السعودية في الاردن الوقوف على حيثيات هذه القضيه التي لا زالت اجهزتنا الامنية تحقق بها ,  واخذ حق ابنهم كونه يحمل الجنسيه السعوديه , وكلنا ثقه تامه باجهزتنا الامنية الاردنية وقضائنا الاردني العادل . 

اللهم اغفر ل راشد وارحمهم واسكنه الفردوس الاعلى

IMG 20240628 WA0394 - وكالة عكاظ الاخبارية