Umniah

استحداث عيادة اسنان وتوسعة مراكز صحية في الزرقاء

جمال2 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
استحداث عيادة اسنان وتوسعة مراكز صحية في الزرقاء
رابط مختصر

استحداث عيادة اسنان وتوسعة مراكز صحية في الزرقاء

عكاظ الاخبارية

قال مدير صحة الزرقاء الدكتور خالد عبدالفتاح انه وتنفيذا للتوجيهات الملكية، ووزير الصحة والامين العام للرعاية الصحية الأولية والاوبئة، ومدير إدارة الرعاية الصحية الأولية ومن خلال محافظ الزرقاء ومجلس المحافظة اللامركزية،
تم استحداث عيادة الأسنان في مركز صحي الجندي الأولي والانتهاء من تركيب جهاز الأسنان وسيتم استقبال المراجعين لأهالي المنطقة وتخفيف العبئ عليهم قريبا.

واضاف عبدالفتاح؛ انه ومن باب الاستمرارية في تحسين تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمواطنين
سيتم تبديل جهاز الأسنان في مركز صحي الزواهرة الأولي بجهاز ذات موصفات عالية، بالإضافة إلى استمرار أعمال الصيانة والتوسعة في مركز صحي (الأزرق الشامل، والتطوير الحضري، ومركز صحي السخنة).

ولفت عبدالفتاح؛ انه وفي نهاية عام ٢٠٢٣ تم الانتهاء من توسعة مركز صحي ابو الزيغان واستلامه، بالإضافة إلى تركيب جهاز تصوير بانوراما في مركز صحي الضليل الشامل وسيتم بالقريب العاجل إلحاق طبيب اختصاص “التقويم” وتجهيز مختبر الأسنان في المركز.

وآشار في حديثه انه تم نقل مركز صحي ام رمانه إلى مبنى يليق بتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية كون المبنى القديم اصبحت الصيانه فيه غير مجدية.

وختم عبدالفتاح، بوضعه خطة عمل وبرنامج مناوبات خلال عطلة عيد الفطر حيث سيتم تغطية المراكز المناوبة في محافظة الزرقاء بكوادر طبية كاملة وذلك من اجل المراجعين.

IMG 20240402 WA0387 - وكالة عكاظ الاخبارية

IMG 20240402 WA0386 - وكالة عكاظ الاخبارية