Umniah

مبيضين يوضح عبر “ميلودي” حول انتشار الجيش على الحدود

جمال20 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
مبيضين يوضح عبر “ميلودي” حول انتشار الجيش على الحدود
رابط مختصر
عكاظ الاخبارية
عمان – قال وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، إن الموقف الأردني واضح منذ نشأة المملكة تجاه القضية الفلسطينية من وقت الشريف الحسين إلى عهد الملك عبد الله الثاني، مشيرا إلى أن الأردن لم يتخلَ عن مسؤوليته تجاه فلسطين والقدس .
وبين المبيضين خلال اتصال هاتفي عبر إذاعة ميلودي الأردن لبرنامج “جيسي لايف” مع الزميلة جيسي أبو فيصل ،إن ما جاء بتصريحات وزير الخارجية أيمن الصفدي هو للتأكيد والانسجام تجاه القضية الفلسطينية ومؤسس له بأرضية ملكية هاشمية، مما سمح له بمناورة عظيمة قدم بها خطابا يليق بالأردن وقيادته وشعبه وحكومته .
وبخصوص ما تم تداوله عن انتشار كبير للجيش الأردني ، أوضح المبيضين إن الجيش يحرس حدود المملكة كافة وبشكل اعتيادي وهذا واجبه، مؤكدًا أن الفيديو الذي تم تداوله أخيرا أمر من اختصاص الجيش ، ويتم عند بدء كل فصل شتاء بعمل مناورات وبرامج تدريبية وهذه الأمور هي عسكرية بحت . 
وتابع أن التدريبات للجيش بحدود المملكة كافة مستمرة دائما ، والجيش لا يهدأ بطبيعة فلسفته التدريبية وهناك تبادلا بين الأفراد.
وطمأن المبيضين المستمعين عن حالة طواقم مستشفى غزة الميداني ، لافتا أنهم بصحة جيدة وأمورهم ممتازة وهناك متابعة حثيثة لهم، مشيرًا إلى إن الملك أجرى اتصالا معهم واطمأن على صحتهم ، ومعنوياتهم في السماء .
وقال إن عملية إنشاء المستشفى الميداني في نابلس قد استكملت ، وهو جهد أردني عظيم لدعم صمود الأشقاء الفلسطينيين، وما زال إرسال الأدوية والقمح مستمرا ، وفق المبيضين.
432152 48 1700467359 - وكالة عكاظ الاخبارية