Umniah

شركة مذيب حداد وأولاده منتجاتها مميزة والأكثر تنوعاً في الأردن

جمال19 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
شركة مذيب حداد وأولاده منتجاتها مميزة والأكثر تنوعاً في الأردن
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية

الزرقاء – منذ تأسيسها عام 1953 على يد المرحوم السيد مذيب موسى حداد  , حيث تم تم دمجها تحت اسم شركة قدرات القابضة في عام 2014 , استثمرت شركة “مذيب حداد ” في أقوى أنظمة إدارة وعمليات وأفضل كوادر  وتجري الشركة عمليات تدقيق داخلي بانتظام وتتخذ إجراءات تصحيحية ووقائية مما ساعد على وصولها ألى أعلى معايير الجودة العالمية ,  وتواصل “شركة مذيب حداد  العمل لتحقيق أهداف رؤية جلالة الملك  وتطلعات المجتمع الاردني بتحقيق الاكتفاء الذاتي والامن الغذائي , وإن حرص الشركة  الدائم لتحقيق أعلى معايير الجودة مكنها من الوصول إلى كبرى الشركات الريادية في الاردن .

فـ منذ عام 1973، كانت شركة مذيب حداد وأولاده واحدة من شركات البضائع الاستهلاكية السريعة الأكثر تنوعاً في الأردن، مع مجموعة مميزة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال الأطعمة الخفيفة، السلع المنزلية ومنتجات العناية الشخصية.

وبفضل ادارتها الفذة استمرت الشركة بقدرتها وثباتها  على توفير منتجات طازجة ومحلية مطابقة للمعايير الدولية وقادرة على تلبية احتياجات السوق المحلية والعربية والعالمية  في المستقبل”.

وتختص الشركة في تصنيع وتوزيع السلع الاستهلاكية عالمية المستوى، والتي تُقدَّم لمجموعة واسعة من الزبائن بما في ذلك تجار التجزئة، منافذ البيع بالجملة، المتاجر الحكومية والعسكرية، المدارس، المستشفيات، المطاعم، الفنادق، المصانع والمستهلكين الأفراد.

وتشمل تغطية منتجات شركة مذيب حداد وأولاده كل مكان في الأردن، من المتاجر الصغيرة في القرى إلى محلات السوبرماركت الكبرى.

شركة مذيب حداد وأولاده، شركة تابعة لشركة قدرات القابضة والتي تعدّ واحدة من أكبر مجموعات السلع الاستهلاكية تنوّعاً في الأردن.

كما انها تنتج افضل انواع المنظفات التي حازت على علامة الجودة الأردنية من مؤسسة المواصفات والمقاييس على منتجات سائل الجلي (بالموليف ـ Palmolive) ، لتكون بذلك من أوائل الشركات الأردنية التي تحصل على هذه العلامة المميزة لأصناف سائل الجلي , وحصول الشركة على هذه الشهادة هو انعكاس لجهودها المتواصلة لتطبيق أعلى معايير الجودة .

وتفخر شركة مذيب حداد وأولاده بتصنيع وتوزيع العلامات التجارية والمنتجات التالية:

logo new3 - وكالة عكاظ الاخبارية

أجاكس

تم إطلاقها في عام 1947 من قِبل كولجيت – بالموليف، قوة التنظيف التي ليس لها مثيل من أجاكس، التي تهتم بأسطحك من خلال تشكيلة من مواد إزالة الشحوم ذات الجودة العالية، المنظفات، المطهرات، منظفات الحمامات والمعقمات.

7 2 0 - وكالة عكاظ الاخبارية
Ajax new 0 - وكالة عكاظ الاخبارية

ليدي سبيد ستيك

انضمت ليدي سبيد ستيك إلى السوق في عام 1983، لتقدّم المنتجات المضادة والمزيلة للعرق مع مجموعة متنوعة من الروائح وحماية إضافية من الرطوبة، وهي مصممة خصيصاً للنساء. تمتلك شركة كولجيت – بالموليف منتج ليدي سبيد ستيك بالإضافة إلى سبيد ستيك، وتبيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

3 - وكالة عكاظ الاخبارية
SpeedStick new 2 - وكالة عكاظ الاخبارية

مستر شيبس

في عام 1983، تأسست الشركة الأردنية لرقائق شيبس البطاطا والذرة، المعروفة شعبياً منذ أكثر من 30 عاماً باسم مستر شيبس. ومع نموّه وتطوّره على مر السنوات، أصبح مستر شيبس اسماً مألوفاً بين العائلات في الأردن. يمثل شعار مستر شيبس الطعم والتسلية، وهو مشهور جداً اليوم في الأسواق الأردنية والشرق أوسطية. هذا الاعتراف بالعلامة التجارية هو نتيجة لأكثر من 30 عاماً من الشغف والتفاني التي استثمرت فيها الشركة في مستر شيبس من خلال تقديم وجبات خفيفة عالية الجودة لعائلات الأردن والمنطقة.

logo3 - وكالة عكاظ الاخبارية
mrchips2Big 1 - وكالة عكاظ الاخبارية

سائل الجلي بالموليف

منذ بداية القرن العشرين تقوم بالموليف بتزويد العائلات بمنتجات عالية الجودة. منتجات سائل الجلي بالموليف تعمل على إزالة أصعب الدهون وتترك الأطباق والأواني والمقالي نظيفة ولامعة، بالإضافة إلى أنها ناعمة على اليدين مما يضمن رضا المستهلكين عن نظافة ولمعان أطباقهم.

6 - وكالة عكاظ الاخبارية
Pal 02 0 - وكالة عكاظ الاخبارية

سوبلين

اكتشف مجموعة متنوعة من منعّم االأقمشة سوبلين لتحصل على ملابس ناعمة وعطرة.

8 - وكالة عكاظ الاخبارية
Soupline new - وكالة عكاظ الاخبارية

كولجيت

تم بيع أول معجون أسنان من كولجيت منذ أكثر من قرن من الزمان. كولجيت هي العلامة التجارية المعترف بها في جميع أنحاء العالم لمعاجين وفراشي الأسنان ومنتجات العناية بالفم، التي كانت وما زالت ترعى الابتسامات جيلاً بعد جيل.

4 - وكالة عكاظ الاخبارية

سبيد ستيك

أطلقت سبيد ستيك أول منتج لها في عام 1963 في الولايات المتحدة، وتنتج حالياً مجموعة من مضادات ومزيلات التعرق للمساعدة في مقاومته وتوفير حماية من الرطوبة ورائحة فعالة وطويلة الأمد. سبيد ستيك مملوكة من قبل كولجيت – بالموليف، وكانت مملوكة سابقاً من قبل شركة مينن، وهي متاحة في جميع أنحاء العالم. 

2 - وكالة عكاظ الاخبارية
SpeedStick new 1 - وكالة عكاظ الاخبارية

جرجنز

منذ 1901 تم تخصيص JERGENS® لمساعدة النساء من جميع الأعمار في الوصول إلى بشرة ناعمة وسلسة وجميلة. ستشعرين بأن بشرتك هي الأفضل دائماً.

9 - وكالة عكاظ الاخبارية
Jergens new 0 - وكالة عكاظ الاخبارية

بيبي ماجيك

لمدة 65 عاماً، صنعنا ابتسامة ساحرة على وجوه الأطفال جيلاً بعد جيل، بالإضافة إلى الروابط القوية التي تستمر مدى الحياة.

10 - وكالة عكاظ الاخبارية
Baby Magic00 0 - وكالة عكاظ الاخبارية

بالموليف ناتشورالز

توفّر منتجات بالموليف ناتشورالز عالماً من التجارب. تركيباتها اللطيفة والمغذية التي تحتوي على المستخلصات الطبيعية تساعد على حماية البشرة والشعر.

5 - وكالة عكاظ الاخبارية
Palmolive new 0 - وكالة عكاظ الاخبارية

يمكنك أخي التاجر التواصل مع شركة مذيب حداد وأولاده  عن طريق الارقام التالية :

ص.ب 1195 الزرقاء 13110 الأردن

هاتف: 96253985720

فاكس: 96253994773