Umniah

حفل أسطوري حاشد لعمر العبداللات في أميركا

جمال14 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
حفل أسطوري حاشد لعمر العبداللات في أميركا
رابط مختصر

حفل أسطوري حاشد لعمر العبداللات في أميركا

 كانت الليلة الغنائية، التي أحياها الفنان عمر العبداللات في ولاية كوالارادو بالولايات المتحدة الأمريكية، ناجحة بمختلف المقاييس الفنية والجماهيرية، وحضر الحفل حشد هائل من جمهور الجاليات العربية حيث امتلأت جنبات المسرح بالجمهور إلى درجة لم تكن تجد معها موطئ قدم.

 وعند إطلالة العبداللات على المسرح، استقبله الجمهور بعاصفة من التصفيق، ليقدم مجموعة كبيرة من أغانيه العاطفية القديمة والجديدة، والتي أشعل بها المسرح، مما أثرى الحفل وأشعل الحماس وسط أجواء من الفرح والبهجة، وردد معه الجمهور كلمات أغنياته.

 وأعرب العبداللات عن سعادته الكبيرة بلقاء الجمهور المغترب من الجاليات العربية، مؤكداً فخره وإشتياقه للوقوف أمامه.

 ويعد حفل العبداللات في كوالارادو، هو الخامس في جولته التي تشمل لقاء الجاليات العربية في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تحقق الجولة الفنية نجاحاً منقطع النظير، إذ نفدت تذاكر الحفلات قبل موعدها بعدة أيام.

 وسيغادر العبداللات وفرقته الموسيقية إلى ولاية جورجيا،  لإحياء حفل السادس هناك، قبل أن يلتقي الجمهور المغترب، في كل من: واشنطن واوهايو وشيكاغو وسان فرانسيسكو.

Taste of The Middle East 2023 753 scaled - وكالة عكاظ الاخبارية Taste of The Middle East 2023 750 scaled - وكالة عكاظ الاخبارية Taste of The Middle East 2023 749 scaled - وكالة عكاظ الاخبارية Taste of The Middle East 2023 792 1 scaled - وكالة عكاظ الاخبارية Taste of The Middle East 2023 744 scaled - وكالة عكاظ الاخبارية