Umniah

الأكاديمية العربية للأعمال تعلن عن بدء التسجيل دورات التحليل المالي المتقدم

جمال18 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الأكاديمية العربية للأعمال تعلن عن بدء التسجيل دورات التحليل المالي المتقدم
رابط مختصر

الأكاديمية العربية للأعمال تعلن عن بدء التسجيل دورات التحليل المالي المتقدم

عكاظ الاخبارية : 

أعلنت الأكاديمية العربية للأعمال , عن بدء التسجيل بـ  دورات التحليل المالي المتقدم من الصفر وحتى الاحتراف , يحاضر فيها المحلل الفني والتقني الاستاذ ” مصطفى جمال ” ومنح المتقدم للدورة كتاب دليل التداول الشامل للمحلل المالي والتقني أ . عبد الرحمن الأصفر , وتستمر الدورة لمدة شهرين بواقع محاضرتين اسبوعيا . 

وتفيد هذه الدورة في اكتساب مهارات عالية وخبرات أساسية في التعامل مع برامج الجداول الإلكترونية وبرامج إدارة قواعد البيانات وطرق التعامل مع هذه البرامج في تصميم وتطوير تطبيقات محاسبية إلكترونية، بالإضافة إلى اكتساب المشاركين الأمور الفنية المتعلقة بطرق استخدام هذه البرامج في  مجالات تحليل البيانات والمعلومات المحاسبية وتحليل القوائم المالية بغرض تقييم الأداء المالي والإداري للمنشآت

ويعتبر التحليل المالي تشخيصاً لحالة أو لوظيفة مالية في المؤسسة خلال دورة إنتاجية معينة أو خلال عدة دورات، وذلك بهدف إظهار كل التغيرات التي تطرأ على الحالة المالية والحكم على السياسة المالية المتبعة واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة. 

ويُعرّف التحليل المالي على أنه تقييم كافة طرق الاستثمار الممكنة، وكيفية التوظيف السليم للأموال في الشركات أو المؤسسات التجارية، بالإضافة إلى دراسة الكفاءة المالية للمؤسسة، والممثلة في نسبة الأرباح الناتجة عن عمليات الاستثمار وتوظيف الأموال.

ويذكر ان الاكاديمية العربية للاعمال فروعها منتشرة في دبي وتركيا والعراق – اربيل, والكويت والاردن

للاستفسار والتواصل :

009647515103356

الصفحة الرسمية للمحلل المالي والتقني عبد الرحمن الاصفر 

https://www.facebook.com/Abedasfarr

366746337 823488596113693 4218655783713560924 n - وكالة عكاظ الاخبارية