Umniah

فيصل بن بندر يفتتح ملتقى شباب الرياض

جمال23 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
فيصل بن بندر يفتتح ملتقى شباب الرياض
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

الرياض – رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم أمس، حفل افتتاح الملتقى الخامس للجان شباب منطقة الرياض الذي ينظمه مجلس شباب المنطقة بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ولدى وصول سموه عزف السلام الملكي، ثم ألقى كلمة في افتتاح الملتقى نوه فيها بتطلعات القيادة الرشيدة في شباب وشابات الوطن وتقديم الدعم والعون لمسيرتهم وتحقيق أهدافهم ورعاية أفكارهم لرسم وإنارة مستقبلهم الزاهر للوصول إلى الطريق المستقيم.

وقال سموه : “أرجو إن شاء الله أن نوفق وإياكم لتحقيق الآمال وتطلعات ولاة الأمر وأهلاً وسهلاً بكم في هذا الملتقى وفي قصر الحكم”.

من جانبه ثمن رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. أحمد العامري لسمو أمير منطقة الرياض اهتمامه ومتابعته لشؤون الشباب والشابات، بوصفهم أغلى ثروات الوطن وأهم مرتكزات التنمية، ولكونهم القوة الحقيقية بمنحهم الثقة، والوعي بقدراتهم، واليقين بإمكانياتهم.

وأشار إلى أن الجامعة تفخر بالتعاون في تنظيم الملتقى السنوي الخامس للجان شباب منطقة الرياض لمناقشة الرؤى المستقبلية من خلال محاور نوعية، وموضوعات إثرائية، ترتبط باحتياجات الشباب، وتنعكس على التنمية المجتمعية، الهدف من خلالها تعزيز القيم، وتنمية المعارف، وتطوير القدرات، وتمكين الشباب من مهارات المستقبل، كذلك تجسيد التواصل الفعال، وإظهار روح المبادرة والعطاء والتطوع والإتقان وحب العمل التي تتميز بها الشخصية السعودية، وفي ختام الحفل كرم سموه الداعمين والمتحدثين.

شهد الملتقى ثلاث جلسات تضمنت محاور عن المجالس واللجان الشبابية ومهارات المستقبل وكذلك المجالس واللجان الشبابية والتواصل الفعال والأخير المجالس واللجان الشبابية والشراكات المجتمعية بمشاركة عدد من المتحدثين الأكاديمين والمسؤولين المهتمين بالتنمية وتطوير قدرات الشباب.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الرياض د. فيصل بن عبدالعزيز السديري.

1000 7c94c2ebd8 - وكالة عكاظ الاخبارية 1000 c2618125a6 - وكالة عكاظ الاخبارية 1000 df391f0528 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: