Umniah

مستشفى الكندي .. مركز اشعاع طبي كرس المفهوم الشامل للعناية الطبية

صفحة مستشفى الكندي على فيسبوك .. بوابة موثوقة للنصائح الطبية

جمال5 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مستشفى الكندي .. مركز اشعاع طبي كرس المفهوم الشامل للعناية الطبية
رابط مختصر

صفحة مستشفى الكندي على فيسبوك .. بوابة موثوقة للنصائح الطبية تسهم في تعزيز السياحة العلاجية

مستشفى الكندي .. مركز اشعاع طبي كرس المفهوم الشامل للعناية الطبية

عكاظ الاخبارية

عمان – حققت صفحة مستشفى الكندي على فيسبوك وصولا كبيرا بين المتابعين للصفحة في الاردن والبلاد العربية ودول العالم في انعكاس للمحتوى الطبي الذي تبثه المستشفى عبر هذه الصفحة ،ضمن الجهود لنشر الوعي الصحي وافضل طرق العلاج من خلال مختلف الطواقم الطبية العاملة في المستشفى وفي شتى الاختصاصات الطبية التي تتوفر في مستشفى الكندي.

فأمست الصفحة التي تحظى بتفاعل كبير من المتابعين واهتمام من ادارة الصفحة بما يطرح من خلالها مرجعا موثوقا فيما يتعلق بالمعلومة الطبية والاهتمام البالغ من ادارة المستشفى بتوفير المعلومة السليمة فيما يتعلق بكل التساؤلات الواردة من المرضى العرب والاجانب.

وهو ما يأتي في سياق تعزيز مكانة الاردن الطبية في مجال السياحة العلاجية من خلال التواصل مع الحالات المرضية والاستفسارات المتعلقة بطرق العلاج والتواصل من قبل مختصين لتقديم المساعدة اللازمة في الوصول الى الاسلوب الامثل لاجراءات الحصول على العلاج من قبل الاختصاصات المتوفرة في المستشفى والبنية التحتية التي يتمتع بها المستشفى وتوفر احدث المعدات والاجهزة الطبية وغرف العمليات التي تضاهي في مستوياتها كبرى المستشفيات في العالم.

ويقف مؤسس المستشفى ورئيس هيئة المديرين الدكتور محمد خريس – استشاري الجهاز الهضمي وجراحة السمنة والمنظار ، بقوة خلف هذه الانجازات ، ويعكس ما حققه المستشفى من مكانة في القطاع الطبي ليس في الاردن وحسب انما في الاقليم والعالم ، ايمانه العميق بحق الانسان اي انسان في ان ينال الرعاية الطبية الفضلى وفق اعلى المعايير والممارسات المعتمدة عالميا.

وبات مستشفى الكندي المكان الذي يفضله ابرز الجراحين في جراحات القلب والسمنة والعظام وغيرها من الاختصاصات بالنظر للبيئة الصحية المثالية التي يوفرها المستشفى لمرضاه وللجراحين ليقوموا باجراء العمليات الجراحية المختلفة وفق افضل الممارسات العالمية المعتمدة في هذا المجال.

ومما يزيد الثقة في اداء مستشفى الكندي بالاضافة للسمعة الطبية المتميزة للكوادر الطبية العاملة في المستشفى في اقسام الطوارئ والمختبرات والعيادات الخارجية واقسام العظام والقلب والنسائية والتوليد والاشعة والتخدير وعيادات الاسنان ، ما يتم عرضه من فيديوهات قصيرة يظهر بها الاطباء والجراحين والفنيين يشرحون بطريقة مبسطة عن العمليات الجراحية والاجراءات الطبية التي يتم اتخاذها لبعض الحالات المرضية خاصة بعض الحالات المستعصية والتي يتم تقديم المعالجة لها وعودة المريض الى حياته الطبيعية كأمثلة حية على الانجاز والتميز الذي يسطره مستشفى الكندي يوميا.

ويقصد المستشفى مواطنين يمثلون اكثر من 60 جنسية حول العالم وضعوا ثقتهم بمستشفى الكندي واستفادوا من الخبرات الطبية المتميزة ، وعاشوا تجربة حقيقية لمسوا من خلالها على ارض الواقع ما يتم الحديث به معهم عبر وسائل الاتصال المختلفة من حيث توفير اجراءات السفر والاقامة والعلاج والاستشفاء بعد تلقي العلاج والاجراء الطبي المناسب الى ان يعودوا الى منزلهم سواء في الاردن او في البلد الذي قدموا منه.

ورفع مستشفى الكندي شعار “كل دقيقة من حياتك مهمة” في اشارة للاهمية الفائقة التي يوليها للالتفات لصحة الفرد ودورها بالوصول الى مجتمع صحي متعافي.

رابط صفحة مستشفى الكندي على فيسبوك :

https://www.facebook.com/AlkindiHospitalJo

IMG 20230105 WA0133 - وكالة عكاظ الاخبارية IMG 20221106 WA0091 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: