Umniah

شاب ينحر عامل نظافة من جنسية عربية في الرصيفه بمحافظة الزرقاء

جمال21 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
شاب ينحر عامل نظافة من جنسية عربية في الرصيفه بمحافظة الزرقاء
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

الرصيفه – أقدم عشريني على قتل عامل نظافة  ستيني من جنسية عربية نحرا، في منطقة الرصيفة بالزرقاء، بسبب خلافات بينهما.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن القاتل يعيش مع والدته في منزلهما، في حين كان عامل النظافة يقوم بعمل “صبة” أمام مدخل المنزل، لتتفاجأ والدة القاتل بضربها من قبل ابنها وشتمها.

وتابع المصدر أن القاتل (مريض نفسي ولديه سيرة مرضية) استل سكينتين من المطبخ، وتوجه إلى عامل النظافة ليسدد له طعنتين إحداها في الوجه والأخرى في البطن، ثم جز رقبته من الوريد إلى الوريد.

وأضاف أن القاتل سلم نفسه للمركز الأمني، في حين عثر على والدته هائمة على وجهها بعد مشاهدتها الجريمة، مشيرا إلى ضبط أداة الجريمة.

وحضر إلى مسرح الجريمة مدعي عام الرصيفة أحمد القهموز والطبيب الشرعي إبراهيم حبش والمعنيون في المركز الأمني وإدارة المختبر الجنائي.

وأمر المدعي العام بنقل الجثة إلى الطب الشرعي في مستشفى الزرقاء الحكومي.

بلاغ الشرطة 

قسم الرصيفة/ بالساعه ١٥٠٠ ورد بلاغ بوجود حالة طعن في منطقة مخيم حطين حيث تم التحرك للمكان وتبين تعرض المدعو محمد فتحي مصطفى عيد مصري الجنسية مواليد ١٩٦٠ والدته رئيفة للنحر في منطقة الرقبة بواسطة أداة حادة (سكين) من قبل محمد ناجح إبراهيم الشمالي مواليد ١٩٩٦ والدته هيجر وذلك على إثر اشتباهه به داخل منزله عند والدته كونه اشتم رائحة ملابسه على فراش والدته مما لبث أن فارق الحياةتم التواصل مع المدعي العام والطبيب الشرعي للكشف على الجثة امام منزله* قام المدعو محمد ناجح بتسليم نفسه للمركز الأمنيمتابعتنا جارية سيدي*

%d مدونون معجبون بهذه: