Umniah

انتهاء كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ .. شكرأ للأمير تميم المجد على هذا المنجز التاريخي

جمال18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
انتهاء كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ .. شكرأ للأمير تميم المجد على هذا المنجز التاريخي
رابط مختصر

انتهاء كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ .. شكرأ للأمير تميم المجد على هذا المنجز التاريخي

عكاظ الاخبارية :

الاردن – جمال عليان

لقد قدمت الشقيقة قطر  نموذجا حيا وعمليا مفاده أن العربي إنْ مَلَكَ الإرادة الحرة فإنه قادر على صنع القرارات الصائبة وإدارتها فـ شكرا لدولة قطر اميرا وشعبا لما قدمته في بطولة كأس العالم الكروية .

قطر التي رفعت شعار ( أهلا بالعالم ) وهو شعار جميل والأجمل منه ما شاهدناه على ارض الواقع ومن خلال شاشات التلفاز، حيث حطت على ارض قطر العربية ملايين الجنسيات من مختلف دول العالم لمشاهدة مباريات ومنافسات كأس العالم واستقبلت  قطر أكثر من مليون و400 ألف زائر من أنحاء العالم خلال كأس العالم FIFA قطر 2022، التي انطلقت منافساتها في 20 نوفمبر الماضي.

نعم اصبح اسم دولة قطر يتردد بين شعوب العالم اجمع حيث جعلت العالم بأسره يرفع القبعات احتراما  لما شاهده من بنية تحتية تفوق الخيال عزَّ نظيرُها في العالم ، وما لمسه الجميع من دقة في التنظيم وما ساده من أجواء المحبة ومشاعر الفرح والسرور التي ارتسمت على محيّا الجميع.

قطر التي جمعت العالم وجعلت أنظاره تتجه نحوها ، قد رفعت رأس العرب عاليا وأَثْبتِ بأن العرب والمسلمين أمةٌ عريقةٌ ذات حضارة وثقافة ، ولها تاريخ عريق في نشر العلم والمعرفة. 

فـ مع نهائي كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ في المبارة الاخيرة التي جرت اليوم  الأحد ١٨ ديسمبر، والتي التقى فيها منتخب الأرجنتين مع منتخب فرنسا في استاد لوسيل واسفرت عن فوز الارجنتين بالضربات الترجيحية , وقد جاءت اللحظة التي شهدها العالم باسره في تتويج المنتخب الفائز بالبطولة , بعد منافسات حماسية ولحظات من الفرح، والبهجة، والدموع .

نستعيد اليوم أجمل اللحظات والذكريات التي عاشها المشجعون في قطر والعالم بأسره خلال النسخة الأولى من كأس العالم FIFA™ في الوطن العربي.

فعلى مدار ٢٩ يوماً، كان شعوراً مبهراً ورائعاً أن نرى الأجواء الاحتفالية تعمّ البلاد ومشاركة مشجعين من كافة أنحاء العالم.

فمن أردن النشاما اردن الهاشميين بلد ابا الحسين , شكرا لقطر دولة وشعب .. وشكرا لأميرها تميم المجد على هذا المنجز التاريخي الذي هو منجز وفخر لكل العرب , فـ قطر التي  زينت بالإنجازات الحضارية التي جعلتها في طليعة الدول العصرية الحديثة التي تقتحم المستقبل وهي على أرض صلبة . 

جمال عليان

مدير تحرير وكالة عكاظ الاخبارية الأردنية

صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر المفدى

C90E1757 A1C4 4801 B17E 565C8C8BAB08 - وكالة عكاظ الاخبارية

صوره من تتويج منتحب الارجنتين في قطر 

opllll - وكالة عكاظ الاخبارية tftftftftf - وكالة عكاظ الاخبارية

20221211 1670787398 400 - وكالة عكاظ الاخبارية 20221218 1671379800 860 - وكالة عكاظ الاخبارية FkSJ2VKXoAAVvPq - وكالة عكاظ الاخبارية FkSM NpXEAE08CI - وكالة عكاظ الاخبارية

%d مدونون معجبون بهذه: