Umniah

فخر التقنية العربية الدولية … “عصر التمكين

جمال16 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
فخر التقنية العربية الدولية … “عصر التمكين
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية

براء الفريحات … نعيش تطورًا في شتى مناحي التنمية، ننتظر بشائر الغد المشرق وسط استراتيجيات فريدة، أنتجتها مجموعة طلال أبوغزاله العالمية بقيادة رشيدة، بمتابعه وحرص واهتمام؛ الذي كان وراء هذا الابداع ووراء الانتقال إلى عصر الثورة المعرفية الرقمية.

إنه عصر التمكين الذي يحمل في طياته العديد من تأكيدات التفوق في العمل والإنتاج، وهي إيجاد خطط متواصلة ومستمرة لتحقيق تطلعات ورؤى وأهداف الدولة، ستجد حلولًا إقتصادية تنموية وفرص عمل.

لقد قاد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله عصر المعرفة ومكَّن أبناء الأمة بدعمه بتوفير المقاييس المدعومة بالتقنيات المتطورة قدرًا كبيرًا من الأثار الإيجابية على المدن حول العالم، نظرًا لأن مجموعته العالمية شهدت أكبر نمو خلال العقود القليلة المقبلة تكللت في عامها الخمسين.

منذ انطلاق شركة طلال أبوغزاله للتقنية “تاج تيك” أصدرت أكثر من 20 منتجًا من الأجهزة الذكية متعددة الأغراض والوظائف تلبي احتياجات كافة الشرائح. لقد دأبت مجموعة طلال أبوغزاله وبحكمة فريدة على إطلاق المشاريع العملاقة، والمدن الاقتصادية، والمدن الذكية، وانطلاقها من عصر المعرفة إلى عصر التمكين والتحصين، وإيجاد نقاط و حلول جديدة لدعم مستقبل الوطن العربي بالإعتماد على الشباب المؤهل، إضافةً إلى تشجيع التصنيع وإطلاق رؤى جديدة بالصناعات الوطنية والتحول الرقمي، وتقليل حجم الاستيراد والإستفادة من سواعد الوطن العربي، في بناء مستقبله بكل همه ونجاح.