Girl in a jacket

اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية تلتقي قيادات في محافظة المفرق بمقر جمعية اسمو بايماني

جمال9 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية تلتقي قيادات في محافظة المفرق بمقر جمعية اسمو بايماني
رابط مختصر

عكاظ الأخبارية :

المفرق -التقى اعضاء من اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية صباح اليوم في مقر جمعية اسمو بايماني مع فرسان المستقبل في محافظة المفرق للحديث عن اللجنة الملكية والتقت اللجنة الملكية بـ عددا من القيادات الحزبية والاهلية والاكاديمية من مختلف فئات المجتمع في مدينة المفرق  لمناقشة الآراء والأفكار التي تتصل بأعمال اللجنة والتي اهمها تعديل قانون الانتخابات وتمكين الشباب والمرأة.

وتحدث خلال اللقاء الذي عقد في مقر جمعية اسمو بايماني عطوفة جمال الرقاد مؤكدا بأن اللجنة منفتحة على الجميع، وتستمع إلى مختلف الآراء والمقترحات، لافتا إلى أن هذه الآراء تحظى باهتمام كبير وتسهم في إثراء النقاشات التي تجريها ضمن المحاور الرئيسية التي اتت بمضمونها الرسالة الملكية.

واضاف ان هنالك قرارا سياسيا واضحا للتمكين السياسي للشباب وان هذا يتوازى في اهميته مع التمكين الاقتصادي بحيث يكون الشاب شريك في صناعة مستقبله، مشيرا إلى أن تمكينهم يبدأ من المدارس والمناهج ويمر بالجامعات وصولا الى قانون الاحزاب.

واكد الرقاد على  اهمية مشاركة الأحزاب السياسية في الانتخابات النيابية، مبينة ان اللجنة لم تنه أعمالها لغاية الآن بإخراج توصيات لتعديل قانون الانتخاب.

واستمع اعضاء اللجنة إلى آراء ومقترحات ومداخلات الحضور، مؤكدين أنَّها ستقوم بوضع ورقة سياسات، تتضمّن جميع المقترحات والآراء التي تمّ طرحها ومناقشتها خلال اللقاء.

241663209 4377897885631405 831848690272550497 n - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: