Girl in a jacket

علي عليان الزبون يطلق مبادرة شغلني انا اردني

جمال19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
علي عليان الزبون يطلق مبادرة شغلني انا اردني
رابط مختصر
عكاظ الأخبارية :
علي عليان الزبون
كل عام وجميع الأردنيين والأردنيات بالف خير…..#شغلني_انا_اردني
في ظل الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا ومن ضمنها الأردن مما اثر على الاقتصاد بشكل عام وعلى عدد الوظائف بشكل خاص … تم اطلاق مبادرة..شغلني#انا#اردني.
والهدف منها المساعدة في تخفيف نسب البطالة في الأردن.. من اجل الوصول الى الاستقرار الأجتماعي والأمني.. ويجب أن يشارك الجميع في تحمل المسؤولية تجاه الوطن الذي نحب ونعشق… من اجل التخفيف على الناس عن طريق ايجاد فرص عمل لهم ومساعدتهم.. وسوف يكون هناك برنامج كامل ومتكامل لهذه المبادرة من اجل ان تحقق اهدافها.
وهذه رسالة الى جميع أبناء الوطن وخاصة الميسورين منهم والذين حققوا نجاحات مالية سواء داخل الأردن وخارجه أن يقفوا في هذه الظروف مع ابناء شعبهم من خلال ايجاد فرص عمل للأردنيين والأردنيات سواء من خلال المشاريع القائمة حالياً او ايجاد مشاريع جديدة يكون الهدف منها ليس الربح المادي بالدرجة الاولى بقدر ما هو ايجاد فرص عمل للاردنيين  حتى نجتاز بعون الله هذه الأزمة.
وكذلك الأمر رسالة الى الحكومة ان تقوم بواجبها وتحمل مسؤوليتها وتحفيز أبناء الوطن الميسورين على القيام بواجبهم بتشغيل الأردنيين عن طريق تقديم حوافز معنوية ومادية.. وعلى سبيل المثال وليس الحصر إعفائهم من بعض الضرائب والرسوم في حال توظيف وتشغيل الأردنيين…
وللحديث بقية …والقادم افضل باذن الله
%d مدونون معجبون بهذه: