Girl in a jacket

الهندي:نسبة إشغال سياحة إقليم البتراء لا تتعدى 10% وهي حالياً في غرفة الانعاش تلتقط انفاسها الاخيرة

نسبة اشغال فنادق منطقة البحر الميت ما بين 60%-65% معظمهم سياحة داخلية

جمال19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الهندي:نسبة إشغال سياحة إقليم البتراء لا تتعدى 10% وهي حالياً في غرفة الانعاش تلتقط انفاسها الاخيرة
رابط مختصر

عكاظ الأخبارية :

عمان – نهنئ مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين و الأسرة الهاشمية الأردنية والعالمين العربي والإسلامي عن آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ومنه صرح رئيس جمعية الفنادق الأردنية المهندس عبدالحكيم الهندي بأن التفاؤل يخيم على الايام القادمة ارتفاع نسبة اشغال الفنادق والمرافق الفندقية في العاصمة عمان ومنطقة البحر الميت .

وللأسف لن نلاحظ  أي تحسن ملحوظ على نسب الإشغال في منطقة اقليم البتراء لخصوصية المنطقة واعتمادها بشكل رئيسي على السياحة الخارجية، نأمل في الأشهر القليلة القادمة زيادة أعداد الزوار القادمين للمملكة من الخارج .

نسب الإشغال خلال فترة عيد الأضحى المبارك من صباح يوم الثلاثاء ولغاية مساء يوم السبت في العاصمة عمان ستكون النسب تتراوح ما بين 50%-55% ومعظم الحجوزات من أبنائنا القادمين من الخارج واخواننا من الخليج العربي ، وفي منطقة البحر الميت ما بين 60%-65% معظمهم سياحة داخلية .

اسمحوا لي من خلال جريدتكم الموقرة أن أبدي مدى حزني و ألمي لمنطقة إقليم البتراء والتي هي حالياً في غرفة الانعاش تلتقط انفاسها الاخيرة بنسبة إشغال لا تتعدى 10% فقط والغالبية العظمى سياحة خارجية وللاسف لم تستفيد البتراء من برنامج ” اردننا جنة” بالشكل المطلوب مع العلم بأنني طالبت باخر اجتماعات وخصوصاً باجتماعي بمولاي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهد صاحب سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بالتركيز على إقليم البتراء .

منذ صدور أوامر الدفاع والمنشآت الفندقية ملتزمة التزام تام بتطبيق البروتوكول بحذافيره وكنا حريصين على الالتزام بنسبة إشغال لا تتعدى 70%.

%d مدونون معجبون بهذه: