Girl in a jacket

الدكتور محمود أبو شعيرة يهنيء سيد البلاد بمناسبة عيد الاضحى

جمال19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الدكتور محمود أبو شعيرة يهنيء سيد البلاد بمناسبة عيد الاضحى
رابط مختصر

سم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:
 ﴿ذلك ومن يعظّم شعائر الله فإنّها من تقوى القلوبصَدَق الله العظيم
يتقدّم سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة رَئِيْسُ مَجلِسِ إدارةِ شَرِكةِ الزّرقاءِ للتّعليمِ والاسْتِثمَارِ، وأعضاء
المجلس بالتهنئة القلبيّة، والمباركة الصادقة من مقام سيد البلاد المُفدى

الملك عبدالله الثّاني بن الحسين أعز الله ملكه

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي تأتي في ظل الاحتفالات الوطنية بالأعياد الوطنية ومئوية الدولة الأردنية، والجهود الملكية الحثيثة للخروج من تداعيات أزمة كورونا نحو صيف آمن تعود به الحياة إلى واقعها بإذن الله، كيف لا ومسيرة الازدهار والمنعة والتحديث والاعتماد على الذات جلية في عهد جلالته الميمون.
كما يسرني أن أتقدم إلى وليّ العهد الأمين سموّ الأمير الحسين بالتهنئة الخالصة بعيد الأضحى المبارك والمباركة لجهوده المتواصلة في ترسيخ رؤى جلالة القائد المفدى بالاهتمام بالشباب والقطاعات التقنية والحيوية، وتواصله الدائم مع جميع أبناء الشعب سائرًا على نهج الهاشميين لتحقيق المزيد من الإنجازات.
كما يتقدّم أيضاً إلى الشّعب الأردنيّ العظيم، وإلى الأمتين الإسلامية والعربية، ولمنسوبي شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، ومنسوبي جامعة الزرقاء، ورياضِ ومدارس جامعة الزرقاء، وكلية الزرقاء التقنية المتوسطة، وشركة الضوء الساطع. ويتقدّم بالتهنئة الخالصة لأبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم بهذه المناسبة السعيدة، أعادها الله على الجميع باليُمن والبركة.
وإذ تمرّ علينا هذه الأيام ونحن في طور الخروج من تداعيات أزمة جائحة كورونا، فإننا نسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يرحمنا برحمته، وأن يعيده علينا بالخير والبركة، وأن يجعل هذا البلد آمنا مطمئنًا في ظلّ القيادة الهاشميّة المظفّرة.
وكل عام وأنتم بألف خير

الدكتور محمود أبو شعيرة

%d مدونون معجبون بهذه: