Girl in a jacket

النائب الشبيب يلتقي ممثلين أهالي منطقة المنصورة الغربية في البادية الشمالية (صور)

جمال1 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
النائب الشبيب يلتقي ممثلين أهالي منطقة المنصورة الغربية في البادية الشمالية (صور)
رابط مختصر
عكاظ الأخبارية :
التقى عضو مجلس النواب الأردني الدكتور حابس الشبيب ظهر أمس الأربعاء ، ممثلين عن أهالي منطقة المنصورة الغربية في لواء البادية الشمالية.
ورحب الحضور بالنائب الشبيب ،مثمنين تلبيته دعوة أبناء المنطقة لعقد لقاء أستعرض خلاله مطالب أهالي المنطقة وأحتياجاتهم ومعاناتهم .
وعرض الأهالي مجمل من المطالب العامة التي تصب في الصالح العام لمنطقتهم وبما يسهم في تخفيف معاناة أبناء المنطقة وإيجاد حلولاً مناسبه لها من قبل المسؤولين .
وثمن الحضور جهود النائب الشبيب في تقديم الخدمات لأبناء المجتمع المحلي بكافة القضايا التي تتعلق في إيجاد حلولاً مناسبة والسعي في تخفيفها على المواطنين .
من جانبة أكد النائب حابس الشبيب أنه يقف مع كافة المطالب العادلة لأبناء المنطقة ويسعى لتلبيتها من قبل الحكومة والسعي جاهداً لتخفيف معاناة أبناء المنطقة في كافة المطالب التي عرضت خلال اللقاء .
وأستمع إلى ممثلين ووجهاء أبناء منطقة المنصورة الغربية، حيث أكد خلالها بذل كافة جهوده في خدمة أبناء منطقة المنصورة الغربية والبادية الشمالية بشكل عام.
وأكد الشبيب بذل كافة الجهود لخدمة أبناء المنطقة والسعي مع الجهات الرسمية في إيجاد الحلول السريعة التي تنهي معاناة أبناء منطقة المنصورة الغربية والتخفيف عليهم في هذه الظروف الصعبة.
وتبنى الشبيب مطالب أهالي المنصورة الغربية وبذل الجهود الكبيرة في إيصالها إلى أصحاب القرار وحلها من قبل المسؤولين.
  • 232292 0 1625151393 - وكالة عكاظ الاخبارية
  • 232292 1 1625151401 - وكالة عكاظ الاخبارية
  • 232292 2 1625151401 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: