Girl in a jacket

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري يلتقي مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش

جمال25 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري يلتقي مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري في مكتبه اليوم مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش.

وتم خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، والتاكيد بأن مكافحة مرض السرطان لا تتم إلا من خلال استراتيجية شاملة تتعامل معه من كافة جوانبه بدءً من الوقاية والتوعية إلى الكشف المبكر والتشخيص السليم والعلاج الشمولي والرعاية المستمرة.

وفي نهاية اللقاء اعلن السفير السديري عن توقيع مذكرة تفاهم بين الصندوق السعودي للتنمية ومؤسسة الحسين للسرطان للمساهمة في تمويل علاج مرضى السرطان من اللاجئين السوريين.

واشاد السفير السديري بالإمكانات المتوفرة بمركز الحسين للسرطان والسمعة الجيدة التي بلغها على مستوى المنطقة، إضافة للدور الريادي الذي تقوم به المؤسسة في مكافحة مرض السرطان محلياً ودولياً.

وقال: إن الجهود التي تبذلها المؤسسة هي محط تقدير وإعجاب، فقد لمست مهنية وجدية ممن يعملون بشغف كبير وببسمة لا تفارق وجوههم لتكون تجربة علاج المرضى مليئة بالأمل والتفاؤل.

من جهتها قالت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، إن هذه المساهمة تأتي من قبل حكومة المملكة العربية السعودية استمراراً لدعم المرضى الذين باتوا بحاجة ماسة إلى العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

واوضحت أنه سيتم توجيه هذا التبرع الذي يوفر المساعدة المالية لمرضى السرطان الأقل حظاً من اللاجئين السوريين المتواجدين في الأردن.

وأعربت قطامش عن بالغ شكرها لحكومة المملكة العربية السعودية على دعمهم السخي، وقالت: أشكر وأقدر هذا الدعم والتبرع الكريم من حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة نيابة عن الكثير من مرضى السرطان من اللاجئين وأُسرهم ممن ستتاح لهم فرصة استكمال العلاج في مركز الحسين للسرطان بفضل هذا الدعم الكريم.

6e9cef08 5f0f 4128 a6cd 94f5b0fbf44f - وكالة عكاظ الاخبارية 710e2ef0 b6a6 4da0 8d7f 2bc0d8279b5b - وكالة عكاظ الاخبارية bd071b7f 82fe 46e1 93c9 205dec62b32a - وكالة عكاظ الاخبارية ecb9e13f 3c8c 4a8e b628 de31fd60498a - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: