Girl in a jacket

اختتام فعاليات مهرجان “ألحان” الأول من نوعه في الوطن العربي

جمال13 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
اختتام فعاليات مهرجان “ألحان” الأول من نوعه في الوطن العربي
رابط مختصر

تمهيداً لاستمرار سلسلة مهرجانات فنية متنوعة للجميع في فصل الصيف

اختتام فعاليات مهرجان “ألحان” الأول من نوعه في الوطن العربي

عكاظ الاخبارية :

عمان – الاردن ( نيسان 2021) : اختتم تطبيق الدردشة الصوتية ” ولف WOLF” مهرجانه الأونلاين الأول من نوعه في العالم العربي، مهرجان “ألحان”، والذي تم إطلاقه في ٨ آذار واستمر حتى ال٢٠ من الشهر نفسه. حيث أتاح المهرجان المجال أمام النساء من صانعي المحتوى الصوتي في العالم العربي لإبراز مواهبهن الفنية المتنوعة واكتساب مزيد من الشهرة والتعرف على أصدقاء جُدد.

وتضمن البرنامج مسابقات ضمن فئات متنوعة أبرزها الغناء٬ إلقاء الشعر٬ الراب والكوميديا٬ والكتابة الإبداعية ذات العلاقة بتحفيز المرأة، حيث أعلنت مُقدمة البرنامج رانيا أبي نادر فوز ثماني متسابقات تم تتويجهن بنهاية المهرجان. هذا وتم استضافة مجموعة من المؤثرين والمشاهير لعل أبرزهن الفنانة عزة زعرور والفنانة نداء شرارة فضلاً عن الفنانة الكوميدية شيماء سيف والفنانة زينة عماد والفنانة الكوميدية أمل طالب.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد المتقدمات الإجمالي للمسابقة قد بلغ 317 متسابقة، بينما بلغ عدد المتأهلات لتجارب الأداء من خلال لجنة تحكيم مختصة 133 موهبة من نساء الوطن العربي. هذا وقد بلغ عدد المتقدمات لمسابقة الكتابة الإبداعية 57 مشتركة تأهل منهن خمس مشتركات من قبل لجنة مختصة وقد فاز ضمن النهائيات مشتركة واحدة عن طريق التصويت. أما عدد المتأهلات لنصف النهائيات، فقد بلغ 15 من خلال لجنة التحكيم تأهلت منهن ٨ للنهائيات وتم تتويجهن كفائزات في المركز الأول والثاني ضمن كل فئة من خلال تصويت الجمهور.

وفازت في المرتبة الأولى عن فئة الغناء حسناء، والمركز الثاني بلقيس الزبن وياسمين زعرورة. أما في فئة إلقاء الشعر، فقد فازت في المركز الأول رعبوبة والمركز الثاني طووق. أما في فئة الكوميديا، فقد فازت في المرتبة الأولى سكره والمركز الثاني مرام ميكي، بينما فازت يونه بالمركز الأول في فئة الكتابة الإبداعية.

ومن جانب آخر، وبمناسبة إطلاق خاصية “ولف ستريم “WOLF Stream الحاصلة على براءة الاختراع رسمياً، أقام تطبيق ولف WOLF لقاءً حصريًا مع الفنانة يارا بحضور ما يقارب 150 شخص من مستخدمي التطبيق. حيث عُرض اللقاء بعد انتهائه باستخدام فيديوهات تم تصميمها باستخدام خاصية ولف ستريم عبر رسم متحرك ثلاثي الأبعاد يتضمن أفضل المقاطع من الفعاليات الصوتية بطريقة مرئية حديثة تحاكي الواقع.

بدورها، أعربت الفنانة يارا عن سعادتها البالغة بهذا اللقاء، ولفتت إلى أن تطبيق ولف WOLF أتاح المجال لاكتشاف مواهب استثنائية ضمن أجواء تفاعلية وحماسية رائعة، فضلاً عن دوره في تقريب المسافات بين الأشخاص والتعرف عن كثب على شخصيات جديدة ضمن بيئة آمنة، تسودها أجواء مليئة بالتحفيز والتفاعل بين المستخدمين. وأضافت أن التركيز على المواهب النسائية أمر في غاية الأهمية، حيث تم تسليط الضوء على مناحي عدة تفوقت بها النساء إلى جانب الغناء مثل إلقاء الشعر والمواهب الكوميدية.

حيث أن تطبيق ولف WOLF يمنح مستخدميه أجواء تفاعلية حماسية مفعمة بالأغاني والأمسيات الفنية واستخدام البث الصوتي المباشر وتجارب المسرح الرقمي حيث يمكن عرض المواهب المتنوعة بعفوية وبساطة. كما يُمكن الاحتفال وإقامة المهرجانات عبر مجموعات خاصة من خلال الستيج الخاص الذي يضم أعضاء تختارهم بنفسك أو بمقدورك استضافة فعاليات متنوعة. كما يُمكن لمحبي الألعاب الالكترونية الانضمام فوراً من خلال نظامي الأندرويد والـ IOS ضمن بيئة تضمن الخصوصية والأمان. ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لتطبيق “ولف “WOLF : https://wolflive.page.link/PR-WOLF

 ويكمل مهرجان ” ألحان” المقدم من تطبيق “WOLF” الطريق أمام سلسلة من الفعاليات والأحداث التي ستقام في العالم العربي، والتي تتركز حول إبراز المواهب الفنية وتحقيق الشهرة وتكوين صداقات بسلاسة وأمان.

%d مدونون معجبون بهذه: