Girl in a jacket

 سيفوي سوبرماركت توقع عقد توزيع مع سلسلة متاجر “سانسبيريز” Sainsbury’s البريطانية لطرح منتجاتها في الأردن

جمال29 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
 سيفوي سوبرماركت توقع عقد توزيع مع سلسلة متاجر “سانسبيريز” Sainsbury’s البريطانية لطرح منتجاتها في الأردن
رابط مختصر

كجزء من الصفقة التي عقدتها مجموعة مركز سلطان

 سيفوي سوبرماركت توقع عقد توزيع مع سلسلة متاجر “سانسبيريز” Sainsbury’s البريطانية لطرح منتجاتها في الأردن

 مجموعة مركز سلطان هي المشغل لأسواق سيفوي في الأردن

أكثر من ألفي منتج من منتجات السوبر ماركت البريطانية الشهيرة “سانسبيريز” في أسواق سيفوي في الأردن وأسواق مركز سلطان في الكويت وسلطنة عمان ابتداءً من شهر يوليو المقبل

 عكاظ الاخبارية :

عمّان، 28 مارس 2021: أعلنت اليوم مجموعة مركز سلطان، المشغلة لأسواق سيفوي في الأردن وسلسلة من الأسواق المركزية الرائدة في المنطقة، عن توقيع عقود توزيع مع سلسلة متاجر السوبر ماركت البريطانية الشهيرة “سانسبيريز” لطرح منتجاتها لأول مرة في السوق الأردني وفي كل من الكويت وسلطنة عمان وذلك ابتداءً من شهر يوليو 2021.

 تشمل محفظة منتجات “سانسبيريز” المقرّر طرحها في سوبرماركت سيفوي، أكثر من 2,000 منتج متنوّع بما في ذلك وجبات صحية و طازجة وعضوية ووجبات جاهزة.

 وقالت الرئيس التنفيذي في شركة مركز سلطان للمواد الغذائية، السيدة/ خديجة أوبلا: “يسعدنا اليوم توقيع عقود شراكة مع “سانسبيريز” البريطانية الرائدة لتزويد عملاء مجموعة مركز سلطان في الكويت والأردن وسلطنة عمان بمنتجات تعد من الأفضل حول العالم. هذه الخطوة هي من أحدث الإنجازات التي حققتها المجموعة في مسيرة التحول التي بدأناها منذ عدة سنوات والتي تهدف لتعزيز تجربة التسوق لدى عملائنا وإثراء مراكزنا بمنتجات صحية مميزة تلبي احتياجاتهم وترضي أذواقهم.”

من جهته قال الرئيس التجاري لشركة مركز سلطان، السيد/ بدر زمامة: “إن توفر منتجات “سانسبيريز” في متاجرنا يعني بالنسبة لعملائنا تشكيلة أوسع، ومنتجات أوفر، وخيارات فريدة وحصرية. وإننا على ثقة بأن هذه الشراكة من شأنها أن تعزز قاعدة عملائنا وتغطي احتياجاتهم وتوفر لهم تجربة تسوق غنية.”

وقال مدير المبيعات والعمليات في الشرق الأوسط في مركز عمليات “سانسبيريز”، السيد/ شهيد رفيق: “سعيدون جداً بشراكتنا مع مجموعة مركز سلطان لتوزيع منتجاتنا في الكويت والأردن وسلطنة عمان. ونحن على ثقة تامة من أن التعاون والجهود الحثيثة المبذولة من كلا الطرفين ستمكننا من الاستفادة من قاعدة عملاء مركز سلطان ومواقعه الجغرافية المتميزة.”

الجدير بالذكر أن منتجات “سانسبيريز” ستتوفر أيضاً على الموقع الإلكتروني الخاص بمركز سلطان، حيث سيكون هناك أيقونة مخصصة تمكن المستخدم من التصفح السهل والسريع للمنتجات. أما المتسوقين في المتاجر فيمكنهم الاستدلال مباشرة على منتجات “سانسبيريز” من خلال لافتات سيتم وضعها على الأرفف التي تعرض عليها المنتجات.

يذكر أن شركة مركز سلطان للمواد الغذائية هي شركة مدرجة في بورصة الكويت للأوراق المالية وتمتلك وتشغّل سلسلة من الأسواق المركزية في الكويت، كما تمتلك شركات في كل من الأردن وسلطنة عمان والبحرين تشغّل سلسلة الأسواق المركزية فيها .

rtrtrtffd 1 - وكالة عكاظ الاخبارية rtrtrtffd 2 - وكالة عكاظ الاخبارية rtrtrtffd 3 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: