Girl in a jacket

الاردني الكويتي و” Better Business ” يختتمان برنامج “القيادي الناشئ

جمال1 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الاردني الكويتي و” Better Business ” يختتمان برنامج “القيادي الناشئ
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :
عمان- أقيمت يوم الأربعاء الماضي فعالية اختتام الدورات التدريبية في مجال تطوير مهارات مديري الفروع ومساعديهم وبعض مديري الدوائر في البنك الأردني الكويتي، والتي نظمتها شركة “Better Business” بالتعاون مع دائرة التدريب والتطوير- إدارة الموارد البشرية على مدى سنة كاملة، تحت عنوان “القيادي الناشئ Emerging Leader”.
حضر حفل الختام، الذي أقيم في مقر الإدارة العامة للبنك، هيثم البطيخي رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة بالبنك الأردني الكويتي، وعبير قمصية المؤسس والمدير العام لشركة “Better Business”، بحضور أعضاء من الإدارة العليا للبنك، حيث تم استعراض مراحل البرنامج ومدى التأثير الذي أحدثه في المهارات القيادية للمتدربين ومدى إحرازهم النتائج الملموسة بمهامهم الجديدة، لاسيما خلال الفترة الصعبة التي يمر بها العالم والتي تطلبت اتباع طرق حديثة لتطوير الموظفين، لما فيه منفعة البنك في سعيه لتقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.
وقد جاءت هذه الدورات انطلاقا من تركيز البنك الأردني الكويتي استراتيجيًا على تعزيز وتطوير مهارات ومعارف مديري فروع ودوائر البنك في أنحاء المملكة. وتطرق البرنامج إلى محاور عدة منها: القيادة التي تحدث فرقا، مهارات استقطاب العملاء ومهارات الذكاء الاجتماعي.
هذا وقدم هيثم البطيخي كلمة تعبر عن اعتزازه بهذه الشراكة القيمة، والتي سوف تعمل على زيادة وتطوير مهارات مديري فروع ودوائر البنك، في ضوء التطور السريع الذي تشهده الساحة المصرفية. وبدورها، قامت السيدة عبير قمصية بالتعبير عن فخرها بمثل هذه الشراكة وسرورها لتقديم هذا البرنامج لأعضاء فريق البنك. وفي الختام، قام البطيخي وعبير قمصية بتسليم شهادات المشاركة على

%d مدونون معجبون بهذه: