Umniah

طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يفوزون بمسابقة نقابة المهندسين لمشاريع التخرج

جمال1 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يفوزون بمسابقة نقابة المهندسين لمشاريع التخرج
رابط مختصر

 عكاظ الاخبارية : 

      فاز طلبة من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركزين الثاني والثالث في المسابقة السنوية لطلبة كليات الهندسة في الجامعات الأردنية فرع الهندسة الكهربائية التي تقيمها نقابة المهندسين الأردنيين لتحفيز الخريجين ورفع مستوى التنافسية في الأفكار الإبداعية الخلاقة من خلال مشاريع تخرجهم.

      هذا وهنّأت صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة الفريقين الفائزين ومشرفيهما، معربة عن سعادتها  بكل إنجاز من شأنه أن يحقق صدارة الجامعة ويؤكد تفوّقها، مشيدة سموها بجهود الطلبة، وسعيهم الدؤوب للمشاركة الفاعلة في مسابقات من شأنها أن تثري معارفهم وتصقل مهاراتهم وتخدم تطلعاتهم المستقبلية.

         بدوره أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عن سروره بالفوز المستحق للطلبة، مشيدًا بقدراتهم العلمية والعملية وبجهود الأساتذة المشرفين عليهم، مؤكداً على الدور الكبير الذي تؤديه هذه المسابقة في تهيئة الطلبة الخريجين في تحويل معارفهم إلى تطبيقات تخدم سوق العمل، وتربط العلم بمتطلبات الحياة اليومية.

           وفاز بالمركز الثاني في المسابقة مشروع تصميم ومحاكاة محول تصحيح معامل القدرة للطالبين رجائي نصار وزيد العدوان بإشراف الدكتورة مجد بطارسة، فيما فاز بالمركز الثالث
مشروع تخطيط وتصميم شبكات الاتصالات باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي للطلبة محمد أبو شكر، محمد عطاالله، ويحيى غوشة بإشراف المهندس محمد طه.
   ويذكر أن طلبة من الجامعة سبق وفازوا في المركزين الأول والثاني في المسابقة لعام 2019. 

cf46ab84 65dc 49d0 8133 17e5c434ebca 1 - وكالة عكاظ الاخبارية cf46ab84 65dc 49d0 8133 17e5c434ebca - وكالة عكاظ الاخبارية