Girl in a jacket

ورشات تدريبية في “عمان العربية” لأعضاء هيئة التدريس

جمال15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ورشات تدريبية في “عمان العربية” لأعضاء هيئة التدريس
رابط مختصر

عكاظ نيوز :

عمان – اختتمت في جامعة عمان العربية اليوم الأربعاء ورشات عمل لأعضاء هيئة التدريس في إطار رفع قدراتهم المعرفية في موضوعات أكاديمية وبحثية وإدارية.

وتنوعت الورشات الأربعة، التي نظمتها عمادة البحث العلمي والدراسات العليا ودائرة الموارد البشرية ومركز التعليم الالكتروني بالجامعة وقد تناولت الورشات الموضوعات التالية: أسس الدعم والحوافز في نشر الابحاث العلمية والتعريف بقواعد البيانات، واسس الترقية، واستخدام نماذج جوجل لانشاء الاستبانات وتطبيقها وتفريغها الكترونيا، وكيفية إعداد ملف المساق، وخطوات تطبيق التعليم الالكتروني الناجح، وإعداد المقررات الالكترونية.

واستهدفت هذه الورشات أعضاء هيئة التدريس الجدد، وأعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة المختلفة.

وحاضر في هذه الورش عميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة وعميد كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية الدكتور حسام الحمد، ونائب عميد البحث العلمي لشؤون الدراسات العليا الدكتور معين نصراوين، ونائب عميد البحث العلمي لشؤون البحث العلمي والنشر الدكتور ليث أبو عليقة ومدير مركز التعليم الالكتروني الدكتور محمد نصار.

هذا وقد دأبت الجامعة على تنظيم وتنفيذ هذه الورشات بشكل دوري في أطار ضمان مخرجات أكاديمية متميزة، من خلال عملية تعليم ناجحة ووفق مؤشرات قياس صحيحة. وتأتي ايضاً تأكيدا لحرص عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة على تجويد البحث العلمي والنشر وفق المعايير العلمية العالمية الهادفة لتحقيق رؤية العمادة والجامعة في الريادة والتميز في البحث العلمي.

%d مدونون معجبون بهذه: