Umniah

“البوتاس العربية” تُفعل خطط الطوارئ وتؤكد استمرارها في عملياتها الإنتاجية والتصديرية

جمال8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“البوتاس العربية” تُفعل خطط الطوارئ وتؤكد استمرارها في عملياتها الإنتاجية والتصديرية
رابط مختصر

بعد ظهور إصابات جديدة في محافظة الكرك
“البوتاس العربية” تُفعل خطط الطوارئ وتؤكد استمرارها في عملياتها الإنتاجية والتصديرية

 عكاظ الاخبارية :

عمّان * 8 أيلول 2020
في ظل حدوث  إصابة جديدة بفايروس كورونا في محافظة الكرك / غور الصافي وما نجم عن مخالطة السيدة المصابة في المحافظة من إصابات إضافية، أعلنت شركة البوتاس العربية عن تفعيل خطط الطوارئ الموضوعة للتعامل مع هذا الحدث والتي تشتمل على العديد من الإجراءات التي تنفذها دوائر الشركة كل حسب اختصاصه ودوره.
وبحسب بيان صحفي صدر عن “البوتاس العربية” اليوم، يأتي هذا الإجراء نظراً لأن المنطقة التي ظهرت فيها الإصابات يأتي منها عدد كبير نسبياً من العاملين في الشركة، إضافة إلى حرص الشركة على المساهمة بشكل فعّال في جهود الأجهزة الرسمية ذات العلاقة بالسيطرة على انتشار الوباء والحد من آثاره على الصحة والسلامة المجتمعية.
وجاء في البيان، أن شركة البوتاس العربية قامت وفور إعلامها من قبل محافظ الكرك/ رئيس المجلس الأمني في المحافظة بوجود عدد من الإصابات في المنطقة، بإعفاء جميع الموظفين القاطنين في منطقة غور الصافي من دوامهم وحتى إشعار آخر، وتطبيق برنامج لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لجميع العاملين في المصنع، وذلك بعد ظهور إصابتين ضمن موظفي الشركة كانوا ضمن المخالطين للحالة التي تم الإعلان عنها مؤخراً في محافظة الكرك/ غور الصافي.
وأوضح البيان، أن “البوتاس العربية” ستستمر في تخفيض أعداد العاملين في مواقعها المختلفة في غور الصافي، وتطبيق سياسة التباعد بين الموظفين إلى جانب تشكيل مجموعات العمل التي لا تلتقي في أعمالها مباشرة في أماكن العمل، وذلك للتقليل من خطر الاختلاط والعدوى.
وأكدت الشركة في بيانها، أنها مستمرة في عملياتها الإنتاجية والوفاء بالتزاماتها التعاقدية مع زبائنها حول العالم. مؤكدة في ذات الوقت على أنها لا زالت تطبق أقصى معايير الصحة والسلامة في جميع مرافقها الإنتاجية والخدمية، وتقدم الدعم اللازم للمؤسسات والدوائر ذات العلاقة بالتعامل مع انتشار الفايروس في المحافظة وتتعاون معها.