Umniah

“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تطرح تلفازSerif  رسمياً في الأردن

جمال15 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تطرح تلفازSerif  رسمياً في الأردن
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

(عمّان، الأردن، 15 تموز 2020): أعلنت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” مؤخراً عن طرح أحدث أجهزة التلفاز لديها، تلفاز Serif الجديد والعصري في المملكة، بتقنيةQLED  ودقة 4K، والمتميز بتصميمه المبتكر على شكل حرف I الذي يعطيه مظهراً أكثر جاذبية ورقياً أكثر من أي وقت مضى، ليبهر عشاق منتجات وعلامة سامسونج التجارية وليليق بأي مساحة في المنزل.

ويقدم تلفاز Serif رؤية أدق التفاصيل بمنتهى الوضوح سواء في المشاهد الساطعة أو المظلمة، وذلك لقدرته على إنتاج ألوان بكثافة عالية يصل معدلها إلى 100%، وذلك بفضل تكنولوجيا Quantum Dot المبتكرة من سامسونج التي تستخدم نقاطاً كمية متناهية الصغر لإنتاج الكثافة اللونية المطلوبة. ومع تكنولوجيا HDR 10+ لم تعد المشاهد شديدة السطوع أو داكنة الظلمة قادرة على إخفاء التفاصيل؛ إذ تقوم تكنولوجيا HDR 10+ بتحليل كل مشهد وتنتقل من إطار إلى آخر لتعديل السطوع حسب المشهد المعروض على الشاشة ليتمكن المشاهد من رؤية أدق التفاصيل.

هذا وقد تم تصميم تلفاز Serif ليحتوي على خاصية الاتصال قريب المدى (NFC) التي تمكن المستخدمين من وضع هواتفهم الذكية على التلفاز للتوصيل بينها، والاستمتاع بسماع محتويات الموسيقى من الهواتف على التلفاز.

ومع خاصية Ambient Mode، فإنه بإمكان المستخدمين تحويل شاشة التلفاز في حالة عدم التشغيل من الخلفية المعتمة إلى أخرى ملونة؛ مع صور ومعلومات مفيدة مع مجموع واسعة من الخيارات والإعدادات التي تسهل تحويل الشاشة لتحفة فنية.

ويضفي تلفاز Serif لمسة من الأناقة على التصميم الداخلي للمنزل نظراً لتصميمه مع حامل أرضي معدني يأتي باللون الأسود الذي يضيف مستوى آخر من الرقي على التلفاز وعلى المكان، حيث ينسجم الحامل مع بيئة الغرفة بشكل طبيعي، كما يتيح للمشاهد وضع تلفاز Serif بسهولة في أي مكان في المساحة المتاحة.

ويمكن للمستخدمين إخفاء كابل الكهرباء داخل الحامل في المسار المحدد له في جانب الجهاز بطريقة منظمة، الأمر الذي يضفي على مساحة الغرفة لمسة أكثر أناقة وتنظيماً.

ولجعل تجربة المشاهدة أبسط وأسهل بكثير، فقد تم تصميم تلفاز Serif ليؤدي العديد من الوظائف بشكل تفاعلي مع المستخدمين، وذلك من خلال الأوامر الصوتية عبر المساعد الرقمي الصوتي Bixby، ما يعني تحكماً أكبر، كما أنه يأتي معززاً بجهاز تحكم عن بعد يتيح إمكانية التحكم بالتلفاز والأجهزة المتصلة به، الأمر الذي لا يتطلب سوى ضبط الإعدادات.

وفي تعليق له على إطلاق تلفاز Serif في المملكة، قال رئيس وحدة العرض المرئي لدى شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي، أحمد الرمحي: “جاء إطلاق تلفاز Serif في الأردن انطلاقاً من حرصنا على إدخال أحدث التكنولوجيات الخاصة بمجال الترفيه المنزلي للسوق الأردنية التي تعتبر من أهم أسواق المنطقة لعلامة سامسونج. ويعتبر تلفاز Serif من أجهزة التلفاز المتفردة من ناحية التصميم الذي يختلف عن أي تلفاز آخر، دون المساومة على الجودة والتقنية التي تتيح التمتع بأفضل تجربة تلفزيونية، وهو ما يجسد سعي الشركة وعلامة سامسونج الدائم للتفوق على تطلعات الزبائن في الأردن وليس تلبية احتياجاتهم فقط.”

وإكمالاً للتجربة الترفيهية التي يمكن الحصول عليها بسهولة مع تلفاز Serif، فقد حرصت سامسونج على إتاحة خاصية AirPlay2 المدمجة التي تمكن المستخدمين من الاستمتاع ببث أو مشاركة أي من محتويات أجهزة Apple على الشاشة، فضلاً عن إضافة أزرار Netflix وPrime Video على جهاز التحكم عن بُعد، وهو ما يسهل الانتقال مباشرة للبرامج المفضلة.

2020 The Serif KV A Color PRINT H - وكالة عكاظ الاخبارية