Umniah

79 رسالة ماجستير في “جامعة عمان العربية” نوقشت عن بعد تناولت موضوعاتها قضايا قانونية واقتصادية وادارية وحاسوبية وتربوية ونفسية

admin29 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
79 رسالة ماجستير في “جامعة عمان العربية” نوقشت عن بعد تناولت موضوعاتها قضايا قانونية واقتصادية وادارية وحاسوبية وتربوية ونفسية
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

عمان – نوقشت  في جامعة عمان العربية 79 رسالة ماجستير خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019 / 2020، عن بعد  باستخدام الشبكة العنكبويتة.من خلال منصة (زووم)، خلال أشهر آذار، ونيسان، وآيار ، وحزيران.

وفي هذا الصدد، قال عميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور عدنان الجادري إن الجامعة أنجزت  بالتعاون مع كليات العلوم التربوية والنفسية والقانون والاعمال والعلوم الحاسوبية والمعلوماتية وبمسانده من مركز التعليم الالكتروني ومركز الحاسوب ودائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعه(79) مناقشه لرسائل الماجستير الكترونيا باستخدام الشبكه العنكبوتيه خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019 – 2020. 

واضاف ان رسائل الماجستير ركزت موضوعاتها على قضايا قانونية واقتصادية وادارية وحاسوبية وتربوية ونفسية ذات صلة باحتياجات المجتمع ومعالجة مشكلاته.

وهنأ الاستاذ الدكتور الجادري الطلبة الخريجين وجميع الجهات المساندة على هذا الانجاز الاكاديمي  الذي يصب في خدمه الجامعه لتحقيق رؤيتها ورسالتها واهدافها وتجسيد طموحاتها في تحقيق “الرياده والتميز”.

drtyuiokplea.jpg