Girl in a jacket

رئيس جمعية الأكاديميين الأردنيين يكرم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار

جمال28 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس جمعية الأكاديميين الأردنيين يكرم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار
رابط مختصر

جرى تكريم  لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة من قبل رئيس جمعية الأكاديميين الأردنيين معالي الأستاذ الدكتور خالد العمري والوفد المرافقة له. وقد جاء هذا التكريم للدعم المستمر الذي يقدمه سعادة الدكتور “أبو شعيرة ” للجمعية.

حضر حفل التكريم رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أبو شيخة، والأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة نضال الرمحي، ومستشار الرئيس الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، وعميد القبول والتسجيل الدكتور خالد زيديين، وعميد الحقوق الدكتور عمر المخزومي، وعدد من العاملين في الجامعة.

وفي كلمة ألقاها الأستاذ الدكتورالعمري نوه فيها بالدور الكبير لجامعة الزرقاء في تنمية المجتمع المحلي وإسهامها المتميز على الصعيدين الوطني والعربي. وأكد على ضرورة التعاون بين الجامعة والجمعية في مجالات البحوث العلمية وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل.

من جانبه أشار الأستاذ الدكتور “أبو شيخة” رئيس الجامعة بالوكالة إلى أن هذا التكريم لسعادة الدكتور “أبو شعيرة ” إن هو إلا تكريم لكل عامل في الجامعة، وهو يأتي تقديراً لجهود الجامعة واستشعاراً للمسؤولية الملقاة على عاتقها في دعم كل مؤسسة وطنية من شأنها الارتقاء بالمجتمع والخدمات المقدمة لأفراده، وأكد على ضرورة استمرار التعاون بين الجامعة والجمعية لما فيه مصلحة الجانبين.

في ختام الحفل قدم معالي الأستاذ الدكتور خالد العمري درعاً تكريمياً للدكتور “أبو شعيرة”، وهو في ذلك يؤكد على الدور الكبير للجامعة في النهوض بأنشطة الجمعية.

%d مدونون معجبون بهذه: