Umniah

الزيتونة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية

جمال2 يوليو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الزيتونة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية
رابط مختصر

الزيتونة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية

عكاظ الاخبارية

وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي مذكرة تفاهم مع نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية الأستاذ الدكتور وليد صويلح، وذلك بهدف تكريس الشراكة ومد جسور التعاون بين الطرفين في المجالات العلمية والبحثية والثقافية وتبادل الكادر الإداري والأكاديمي و تعزيز المبادرات العلمية مثل الندوات و المحاضرات و برامج التدريب الداخلي و تبادل المنشورات و التقارير و المعلومات الاكاديمية و التي تسهم في تنمية و تطوير التعليم الجامعي و البحث العلمي، و استخدام أدوات البحث و الوصول المجاني اليها.

وخلال اللقاء، أشار الدكتور المجالي أن هذه المذكرة تأتي ضمن أهداف وتطلعات الجامعة لتبادل الخبرات الاكاديمية والعلمية مع الجامعات العربية، معرباُ عن استعداده لتعزيز الشراكة مع جامعة النجاح خاصة في المجال البحثي، بهدف اثراء البيئة الأكاديمية والعلمية من خلال استقطاب الباحثين المتميزين في مختلف المجالات. من جهته، أشاد الدكتور صويلح بالسمعة المرموقة التي تحظى بها الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي ووجود الكفاءات العلمية المميزة ودورها في المساهمة في نقل المعرفة والخبرات لكافة الجامعات المحلية والدولية.

وحضر التوقيع نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق القرم وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور عبد القادر البواب ومدير العلاقات العامة السيد أحمد العبادي.

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس الجامعة درع الجامعة التذكاري لضيف الجامعة تقديراً لزيارته الهامة.

417A3964 - وكالة عكاظ الاخبارية 417A3951 - وكالة عكاظ الاخبارية