Umniah

عصام البدور .. سفير برتبة “نشمي”

جمال20 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عصام البدور .. سفير برتبة “نشمي”
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية 

يجسد السفير الأردني في فلسطين عصام البدور ، توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق ودعم صمودهم على أراضيهم بصورة مشرفة ومواقف تبعث على الاعتزاز والفخر بالموقف الأردني المتقدم والثابت الذي يقوده الملك وسمو ولي العهد الأمين الأمير الحسين بن عبدالله “حفظهما الله ورعاهما” ، حيث يرى المتابع لنشاطات السفير البدور الجهد الميداني والاقتراب حتى المسافة صفر من معاناة الاشقاء الفلسطينيين وتلمس احتياجاتهم على ارض الواقع .

وعلى ارض الواقع ، زيارة ميدانية في ظل ظروف صعبة وخطيرة ومعقدة قام بها السفير البدور لتفقد المستشفى الميداني الأردني العسكري نابلس / 1 ، والذي تم ارساله الى فلسطين المحتلة بتوجيهات ملكية سامية ليكون عوناً ومسانداً للأشقاء الفلسطينيين ويساهم في التخفيف من معاناتهم.

يدرك السفير البدور قدسية مهمته ، وانه يمثل الأردن العظيم بمواقفه والكبير بدوره ، فزيارته التفقدية للمستشفى الميداني والتقائه بالكوادر الطبية والتمريضية الأردنية وتفقده لاحتياجات الاشقاء الفلسطينيين واقترابه من معاناتهم ، تبعث برسالة من الميدان بكل وضوح وصراحة بان الأردن قيادةً وحكومةً وشعباً ومؤسسات يدعمون ويقفون مع الاشقاء الفلسطينيين .

يحمل السفير البدور امانة عظيمة جداً ومسؤولية كبيرة ، وهي تمثيل الأردن في فلسطين المحتلة ، فزياراته وجولاته الميدانية خير دليل على علمه وادراكه ان الأمانة والمسؤولية التي يحملها مهمة سامية وشرف عظيم وان واجبه كسفير اردني في فلسطين هو واجب وقوف الأخ مع أخيه وهذا ما يجعلنا نرى السفير البدور دائم التواجد في الميدان .

الأردن مفخرة العرب والعالم ، ويكفي ان ينظر المتابع والمراقب الى الموقف الأردني الثابت والصلب والجهود الحثيثة والاشتباك المباشر لإيقاف الحرب على غزة ومساندة الشعب الفلسطيني الأعزل إنسانياً وسياسياً ودبلوماسياً .. هذا هو الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وعلى يمينه الأمير الحسين بن عبدالله وخلفه الشعب الأردني العظيم وكافة المؤسسات الأردنية المدنية والعسكرية .

بارك الله بالسفير عصام البدور وزملائه النشامى موظفي السفارة الأردنية في فلسطين المحتلة واعانهم على حمل امانة المسؤولية العظيمة.

91e5f0b5 580b 4b5e 929d 0144cbd0fe7e - وكالة عكاظ الاخبارية
%D8%B9%D8%B5%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%88%D8%B1 1 - وكالة عكاظ الاخبارية
%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D9%8A%D8%B1 %D8%B9%D8%B5%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%88%D8%B1 - وكالة عكاظ الاخبارية