Umniah

اتفاقية تعاون بين شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار ووكالة الأنباء الاردنية “بترا”

جمال18 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
اتفاقية تعاون بين شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار ووكالة الأنباء الاردنية “بترا”
رابط مختصر

اتفاقية تعاون بين شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار ووكالة الأنباء الاردنية “بترا”

عكاظ الاخبارية

وقعت شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار ووكالة الأنباء الأردنية، الأثنين 18/9/2023 اتفاقية تعاون مشتركة للإسهام في تعزيز مهنة الصحافة والإعلام.
ووقع الإتفاقية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابوشعيرة والمدير العام لوكالة الانباء الاردنية الاستاذة فيروز مبيضين، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية الإعلام الدكتور أمجد صفوري وعدد من المسؤولين في وكالة الانباء الاردنية.
وتهدف الإتفاقية الى تقديم تعزيز التعاون بين جامعة الزرقاء ووكالة الانباء الاردنية ‘بترا’ في الجانب الصحفي والاعلامي، ورفد قدرات الدارسين في الجامعة وتأهيلهم ورفع سوية الخريجين.
وتتضمن الاتفاقية تدريب طلبة الجامعة على العمل الصحفي، وتنفيذ نشاطات وورش عمل وندوات في المجالات الصحفية والإعلامية والعلمية، اضافة الى ابراز الأنشطة ذات الأثر العام.
وقدم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي نبذة عن الجامعة وكلياتها والمكانة التي وصلت اليها الجامعة، والتي ما كانت لتتحقق لولا الدعم الذي يقدمه رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابوشعيرة.
واعرب عن أمله في أن تسهم الاتفاقية في تعزيز الجانب التطبيقي لطلبة كلية الاعلام في الجامعة، وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل، مزودين بمهارات العمل الإعلامي والصحفي المهني والملتزم بالمعايير المهنية والاخلاقية للعمل الصحفي، خاصة وأن وكالة الانباء تعتبر بيت الخبرة الاول في المملكة.
من جانبها، عبرت مبيضيين عن اعتزازها بهذا التعاون مع شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وجامعة الزرقاء، مشيدة بالمستوى الذي وصلت اليه جامعة الزرقاء، والجهود المبذولة من قبل رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار في دعم المؤسسات الوطنية والإهتمام المقدم لها في جميع النواحي.