Umniah

مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم بنك الإسكان الراعي لبرنامج سِوار الحسين للعام 2022

جمال28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم بنك الإسكان الراعي لبرنامج سِوار الحسين للعام 2022
رابط مختصر

مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم بنك الإسكان الراعي لبرنامج سِوار الحسين للعام 2022

عكاظ الاخبارية

عمان، 28 كانون الأول 2022 – أقامت مؤسسة الحسين للسرطان حفلا تكريمياً لمتطوعي وشركاء برنامج سِوار الحسين للعام 2022. تقديرا لجهودهم التي يبذلونها لمساعدة مرضى مركز الحسين للسرطان بشكل مباشر أو غير مباشر، عن طريق دعم برامج وحملات مؤسسة الحسين للسرطان.
وقد أقيم الحفل التكريمي في فندق روتانا عمان، حيث كرّمت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، بنك الإسكان الراعي الرسمي لبرنامج سِوار الحسين ممثلا بالسيدة غدير البريشي، مدير تنفيذي التسويق والاتصال المؤسسي.
كما تم توزيع شهادات التقدير على مئتي متطوع تقديرا لإخلاصهم في أداء الكثير من المهام التي تصب جميعها في مصلحة مرضى مركز الحسين للسرطان، وشملت المشاركة في حملات التوعية، وجمع التبرعات، ومساعدة المرضى وعائلاتهم داخل المركز، إضافة إلى تقديم الدعم اللوجستي لكافة الأنشطة التي تنظمها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
جاء هذا التكريم لشكر المتطوعين على عطائهم الفعال على مدار العام، وتقديراً لوقتهم وجهدهم لما له من أثر عميق في ترسيخ مفهوم التكاتف المجتمعي اللازم للتصدّي لمرض السرطان، وإحداث فرق حقيقي في حياة مرضى السرطان.
وتأتي رعاية بنك الإسكان الحصرية لبرنامج سوار الحسين إيماناً من البنك بضرورة ترسيخ ثقافة العمل التطوعي باعتباره من أهم الركائز الأساسية في بناء المجتمعات وتماسكها، وكجزء لا يتجزأ من الاستراتيجية التي يعتمدها للبنك لمسؤوليته المجتمعية.
تجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان يرتبط بعلاقة تعاون استراتيجية مع مؤسسة الحسين للسرطان منذ عدة سنوات، ويتواجد باستمرار كراع وداعم ومشارك في مختلف برامج المؤسسة، وبما ينسجم مع خطته الاستراتيجية في بناء شراكات استراتيجية تساهم في تحقيق التنمية المستدامة.
يذكر أن برنامج سوار هو أحد برامج مؤسسة الحسين للسرطان الذي تأسس عام 2007 لتوفير بيئة داعمة لمحاربة السرطان ومد يد العون لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان لإنجاح برامجها ومبادراتها في المجتمع الأردني والمنطقة، حيث يتيح البرنامج الفرصة أمام المتطوعين للتأكيد على أن “ثقافة العطاء” راسخة في مجتمعنا الأردني وأن التطوع هو القوة الدافعة لإحداث التغيير، فقد بلغ إجمالي عدد المتطوعين العشرة آلاف متطوّع.
IMG 20221228 WA0159 - وكالة عكاظ الاخبارية

%d مدونون معجبون بهذه: