Umniah

اختتام دوري كرة القدم في “الشرق الأوسط” بفوز الفريق الإعلامي

جمال6 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
اختتام دوري كرة القدم في “الشرق الأوسط” بفوز الفريق الإعلامي
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية

عمّان – اختتمت في جامعة الشرق الأوسط بطولة دوري كرة القدم لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، بفوز الفريق الإعلامي الذي يضم في عضويته عددٍ من منتسبي كلية الإعلام، ومركز التطوير الإعلامي، ومركز خدمات الطلبة، ودائرة الإعلام والعلاقات العامة.

وجرى تكريم الفريق الفائز الذي تغلب على 3 أفرقة في مباريات اتسمت بالحماسةِ والتشويق، من قبل عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، بحضور مساعدته ناديا ناصر الدين، وحُكّام الدوري.

وهنأ الدكتور شريف الفريق الإعلامي بقوله إن ما بُذل من جهد طيلة مباريات البطولة كان رسالةً واضحة بأن الفريق يريد أن يصل إلى المركز الأول، وهو ما فعله، مضيفًا: “كان الأداء المُنظّم، وروح الفريق الواحد، والتركيز الواضح أحد أسباب الفوز بالكأس”.

وأعرب عن فخره بالأداء المتميز للفرق المشاركة كافة، مُصرحًا: “لقد شاهدنا أكثر من مجرد رياضة، في الواقع، كان هوية جامعة الشرق الأوسط المتزنة والواعية ظاهرة في كل مشاركٍ بالكأس”.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة تعمل على إدماج منتسبيها في أنشطةٍ رياضية تغرس وترسخ المفاهيم الصحيحة للتربية البدنية، إلى جانب رفع مستوى الأداء الفني لهم من خلال ملاعب خارجية وداخلية، وصالات ألعاب تأتي وفقًا لأعلى معايير التصميم العالمية.

وعن أعضاء الفريق الفائز فهم: عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام الدكتور صدام المشاقبة، ومدير ومنتسبي المركز الإعلامي بالكلية الدكتور مازن الفداوي، ومالك بشير، وأحمد البراري، ومحمود المرطوان، ومدير مركز خدمات الطلبة محمد الشايب، ورئيس شعبة الترويج بالمركز باسل النشواتي، ومنتسبي دائرة الإعلام والعلاقات العامة مصطفى صوالحه، وأمجد رايق.

WhatsApp Image 2022 07 06 at 12.42.40 PM - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: