Girl in a jacket

أمير نجران يقر تشكيل لجنة ومعالجة التشوه البصري .. و يلتقي برئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد بشرورة

جمال15 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أمير نجران يقر تشكيل لجنة ومعالجة التشوه البصري .. و يلتقي برئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد بشرورة
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

أقر صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران تشكيل لجنة إشرافية لمتابعة الأعمال ومعالجة التشوه البصري بمختلف درجاته في منطقة نجران.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم , المشرف على غرفة معالجة التشوه البصري بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله طه، وأمين المنطقة المهندس عبدالله بن دلبوح .
وتطلع سموه إلى أن تقوم هذه اللجنة بجهود كبيرة تعكس الاهتمام الكبير لما يخدم المواطن والمقيم ويحقق التطلعات والأهداف الموضوعة بكل تميز ، مثمناً الجهود التي تبذل في الخدمات البلدية ومعالجة التشوه البصري لما لهذه الأعمال من آثار إيجابية تعكس جودة الخدمات في أرجاء المنطقة.
كما اطلع سمو أمير نجران على تقرير عن جهود أمانة المنطقة في حملة المسح الشامل التي يتم تنفيذها من قبل الأمانة في مدينة نجران، وعلى تقرير عن معالجة التشوه البصري خلال الأسابيع الثمانية الماضية تضمن إحصاءات عما تم إنجازه في جوانب مخلفات البناء والهدم والكتابة المشوهة للجدران وإزالة وتحسين حواجز الحفريات ورفع السيارات التالفة ودهان الأرصفة وحفر الشوارع والتشققات وإصلاح الأرصفة المتهالكة وصيانة أعمدة الإنارة.

ونوه سموه ، بجهود جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة شرورة وما تقوم به في مجال تعزيز الأمن الفكري.
جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية فاضل بن حسن النهدي، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.
واطّلع سموه على تقرير عن مشروع الأمن الفكري وأهدافه ومسارات المشروع والفئات المستهدفة، كما جرى تقديم عرضٍ مرئيٍ عن الجمعية وخدماتها وما نفذته من مسابقات وندوات وفعاليات وبرامج إلكترونية، إضافةً إلى الخطط المستقبلية لخدمة جميع المستفيدين من أعمال الجمعية وبرامجها المختلفة.

DST 1618006 2635785 36 1 2021091414434792 - وكالة عكاظ الاخبارية E PUbHYX0AMsDa3 1536x968 1 - وكالة عكاظ الاخبارية E PUbi5XEAENUyw 1536x1030 1 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: