Girl in a jacket

بلطجة وشروع في قتل.. حبس أب وأبنائه أفسدوا زفاف عروسين بالفيوم

جمال9 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
بلطجة وشروع في قتل.. حبس أب وأبنائه أفسدوا زفاف عروسين بالفيوم
رابط مختصر

عكاظ الأخبارية :

قررت النيابة العامة بالفيوم برئاسة المستشار حسام عمر توفيق، حبس أب وأبنائه الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، صباح اليوم الخميس، ووجهت لهم اتهامات والبلطجة والشروع في القتل، بعد أن أفسدوا حفل زفاف عروسين بالفيوم، وتعدوا عليهما بالضرب، ما أسفر عن إصابة العريس بطعنة نافذة في الظهر ونزيف داخلي، وإصابة العروس بكسر في الذراع واليد، وإصابة خال العروس بطعنة نافذة في القدم، وخالتها بكسور وكدمات بالجسم، وذلك انتقاماً من أسرة العروس لقيامها بفسخ خطبة ابنتهم من الابن الأوسط لسوء سلوكه.

اقتحام حفل زفاف وإفساده

وقررت النيابة حبس كلاً من أحمد كمال، وأبناءه «ضياء الدين، وعلاء الدين، وبهاء الدين»، 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد لهم في الموعد القانوني، وذلك لقيامهم باقتحام حفل زفاف «آية مجدي شكري وأحمد جلال صميدة»، وإشعال شماريخ داخل القاعة مما تسبب في حالة اختناق المعازيم الذين فروا هاربين من كثافة الدخان.

اختبئوا في مزارع سيلا بمركز الفيوم

جاء ذلك بعد تكثيف البحث، وتتبع هواتفهم المحمولة، وتحديد مكان اختبائهم، وجرى تشكيل حملة أمنية مكبرة برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم  ، وجرى ضبط الأب وابنائه  فجراً خلال اختبائهم في إحدى المزارع بقرية سيلا بنطاق مركز الفيوم.

التعدي على عروسين وأسرهم

وقال مجدي شكري والد العروس ، أنّ الأشقاء الثلاثة انتظروا العروسين ومرافقيهم أسفل منزلهما، ثم قطعوا الطريق أمامهم واعتدوا عليهم بالأسلحة البيضاء والشوم، فأصابوا العريس بطعنة نافذة بالظهر من الجانب الأيمن متسببة في نزيف داخلي، وأصابوا العروس بكسور، بالإضافة إلى إصابة عدد من أقاربهم ممن كانوا يودعون العروس أمام منزلها.

فسخوا خطبته من ابنتهم سر الانتقام

وأكد والد العروس، أنّ ابنته كانت مخطوبة للمتهم «علاء الدين»، ولكنه فسخ خطبتهما بعدما اكتشف أنّه سئ السمعة والسلوك، ويتاجر في الاستروكس، فقرر هو وابنته فسخ الخطبة خوفاً على مستقبلها، ولكنه توّعدهم بالانتقام.

%d مدونون معجبون بهذه: