Girl in a jacket

النائب الشبيب يلتقي رئيس الوزراء ووزير الأشغال من أجل حل مشكلة طريق بغداد الدولي

جمال17 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
النائب الشبيب يلتقي رئيس الوزراء ووزير الأشغال من أجل حل مشكلة طريق بغداد الدولي
رابط مختصر
*النائب الشبيب : زيارة لوزير الأشغال الأسبوع القادم إلى البادية الشمالية
عكاظ الاخبارية – من خلال أجتماعاً عقد في دار رئاسة الوزراء بين رئيس مجلس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ومعالي وزير الاشغال العامة والأسكان معالي المهندس يحيى الكسبي والنائب الدكتور حابس الشبيب أمس الأربعاء من أجل حل مشكلة طريق بغداد الدولي التي أرهقت البادية الشمالية .
النائب الشبيب قال في تصريح خاص لـ القبة نيوز أن اللقاء جاء على صفة الأستعجال لإنهاء هذه المشكلة وإيجاد الحلول المناسبة لها بأسرع وقتً ممكن، خلال فترة زمنية لاتتجاوز اربعون يوما.
وبين أن رئيس الوزارء بحضور وزير الاشغال أوعز بالبدء الفوري والموافقة على صيانة طريق بغداد على المنحة الكويتية بمرحلتين أولها من منطقة مثلث الباعج إلى شرق منطقة الزعتري بأربع مسارب مع جزر وسطية، والمرحلة الثانية من منطقة غرب السعيدية إلى منطقة مثلث صبحا أيضا بأربع مسارب مع جزر وسطية بشكلٍ كامل مع وضع كافة معايير السلامة المرورية العامه .
وأكد أن الخصاونة أوعز لوزارة الأشغال وبشكل ٍ فوري وعاجل حل هذه المشكله و البدء سريعا بتوقيت زماني محدود للبدء بالعمل الميداني لصيانة طريق بغداد الدولي من المفرق الى الصفاوي .
وأشار إلى أن وزير الأشغال سيقوم الأسبوع القادم بزياة خاصة إلى لواء البادية الشمالية بمرافقة النائب الشبيب للأطلاع على طريق بغداد الدولي وانهاء هذه المعاناة بالإضافة إلي وضع باقي الطريق على سلم أولويات الحكومة العاجلة .
%d مدونون معجبون بهذه: