Girl in a jacket

شركة «طلبات» تُعلِن عن مبادرة إقليميّة لتلبية الاحتياجات الإنسانية للأهل والأشقاء في فلسطين

جمال26 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
شركة «طلبات» تُعلِن عن مبادرة إقليميّة لتلبية الاحتياجات الإنسانية للأهل والأشقاء في فلسطين
رابط مختصر

شركة «طلبات» تُعلِن عن مبادرة إقليميّة لتلبية الاحتياجات الإنسانية للأهل والأشقاء في فلسطين

  • «طلبات» تُطلِق مبادرة لدعم الاحتياجات الإنسانية في فلسطين يوم الخميس الموافق 27 أيار 2021.
  • في هذا اليوم، سوف تتبرع «طلبات» بأرباحِها لدعم الأعمال الإغاثية العاجلة لدعم الأزمة الإنسانية في فلسطين.
  • ستُرسَل التبرعات والمساهمات عبر الشراكة مع «برنامج الأغذية العالمي»، كما ستُشجّع موظفيها على المشاركة في هذه المبادرة.

 

عكاظ الاخبارية :

عمّان، الأردن — 25 أيار 2021:

أعلنت شركة «طلبات»؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام مواد البقالة الأساسية والتجارة السريعة، رسميًّا عن مبادرةٍ توعويّة لجمع التبرّعات تلبيةً للاحتياجات الإنسانية الحالية في فلسطين.

هذا وستُسَخّر الشركة ضمن مبادرتها التي تنطلق يوم الخميس الموافق للسابع  والعشرين من شهر أيار 2021، منصتها الإلكترونية للمساعدة في عمليات الدعم الإنساني والإغاثة؛ إذ سيسهم كل طلبٍ يقوم العملاء بإجرائه عبر التطبيق خلال هذا اليوم في أي بلدٍ من البلدان التي تعمل بها الشركة في جهود الإغاثة الإنسانية في فلسطين.

وبالإضافة إلى ذلك، ستُشرِك شركة «طلبات» موظفيها في هذه المبادرة ؛ إذ سيكون بإمكانهم وعبر برنامج المسؤولية المجتمعية الأساسي للشركة الذي يُعنى بتشجيع طاقات الشركة البشرية على رد الجميل للمجتمعات المحلية والانخراط في دعم القضايا الإنسانية والنبيلة، التّبرع طواعية بيومٍ أو أكثر من رواتبهم لصالح أعمال الإغاثة، لتقوم الشركة بالتبرع بنفس المبلغ الذي يقدمه كل موظف.

هذا وسيُرصَد ريع المبادرة المتأتي من جميع أشكال التّبرعات السابقة، لإرسال المساعدات الأساسية مثل الوجبات الغذائية والحقائب الدوائية والأدوات الأساسية.

وقال «توماسو رُدريجز»؛ المدير التنفيذي لشركة «طلبات» مُعلّقًا على هذه المبادرة:

«لقد شهدنا في شتّى بلاد العالم ما يجري في فلسطين مؤخرًا، ونؤمن أنّ من واجبنا، كبشرٍ أولاً ثمّ كشركة، أن نقف معًا من أجل الإنسانية ومد يد العون للفلسطينيين. بدعمٍ من شريكنا الدائم «برنامج الأغذية العالمي»، أطلقنا معًا حملة توعَويّة وسنعمل يدًا بيدٍ مع أبناء مجتمعاتنا المحلية لتوفير الدعم المالي للأعمال الإغاثية في فلسطين».

أمّا مدير عام شركة «طلبات الأردن»؛ هلا سراج، فقد قالت:

«للأحداث الجارية في فلسطين وقع خاص في الأردن. ونحن كشركة تعمل وفقًا لفلسفةٍ مدفوعة بهدفٍ نبيل، فإننا نجسد التزامنا الشديد بتقديم الدعم للمجتمعات المحلية التي تحتاج للدعم ولأبنائها، سواء كنا نقدم خدماتنا لتلك المجتمعات أم لا. سعداء بالشراكة التي تجمع طلبات مع برنامج الأغذية العالمي، كما أننا فخورون بشكل خاص بقيمة العطاء التي تميز كافة الأطراف المعنية بعملنا سواء من شركاء أو موظفين أو عملاء».

هذا ويُمكِن للعملاء المشاركة في المبادرة بالطلب عبر تطبيق «طلبات» خلال يوم الخميس الموافق 27 أيار، أو بالتّبرع مباشرة من خلال الخدمة المخصصة لصالح جهود «برنامج الأغذية العالمي» الإغاثية الموجهة لفلسطين ضمن التطبيق. ويشار إلى أن تطبيق «طلبات» مُتاحٌ على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أبل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».

%d مدونون معجبون بهذه: