Girl in a jacket

النائب هايل عياش : القضية الفلسطينية لن تموت مهما خططوا وتآمروا

جمال17 مايو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
النائب هايل عياش : القضية الفلسطينية لن تموت مهما خططوا وتآمروا
رابط مختصر

بسم الله
سعادة الرئيس
الزملاء والزميلات …
ان القضية الفلسطينية لن تموت مهما خططوا وتآمروا مع المتآمرين ومهما حاولوا تدمير الروح المعنوية لدى الشباب الفلسطيني الذي رفض ويرفض الاستسلام .
ان هذا الانهزام والاستسلام الرسمي العربي سيتحطم على صخرة الصمود الفلسطيني ونقول للعرب هبوا لتدعموا الشعب الفلسطيني الذي يدفع ويدافع عن الامة وهو خط الدفاع الاول عن كرامتكم وامنكم ونفطكم ومستقبلكم .
ان هذا العدوان الاسرائيلي يهدف للسيطرة على ارادتكم وعلى مصادر قوتكم .
الزملاء والزميلات …
ان المعركة الحالية في كل فلسطين هي معركة اعادة القضية الفلسطينية كونها القضية المركزية الاولى على مستوى العالم بعد ان تم او حاولوا طمس هذه القضية المصيرية واليوم اصبح ضروري ان يتخذ المجتمع الدولي خطوات فاعلة وفورية لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني من الاعتداءات والانتهاكات الاسرائيلية لوقف العدوان على غزة والاعتداءات من القطعان المستوطنين على حي الشيخ الجراح والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس .
الزملاء والزميلات …
ان قصف العدو الصهيونى اليوم بمئات الطائرات والاسلحة المتطورة حققت التدمير والدمار وقتل الابرياء فقط بينما صواريخ اللاجئين والاخوة الفلسطينيين حققت التثوير والتغيير وادخلت كل اجزاء فلسطين في المعركة على طريق التحرير .
لذلك وجب علينا نحن نواب الشعب ان يكون موقفنا واضح وهذا ليس فقط للاستنكار والشجب ونطالب الحكومة بسحب السفير الاردني من تل أبيب وطرد السفير الاسرائيلي من الاردن كخطوة اولى وان هذا القرار منسجم مع رغبة الشعب كما هي رغبتنا الحقيقية وهذا الموقف يجسد الرؤية المشتركة ويساند جلالة الملك في تقوية موقف الاردن واعادة البوصلة للساحة الاردنية , وان هذا التحرك الشعبي الاردني لدعم الاشقاء الفلسطينيين هو مفتاح رئيسي لزيادة فعالية الخيار السياسي الاردني .
وندعم جلالة الملك في الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية وكل الخطوات التي تقوم بها الدولة الاردنية للمحافظة على الوضع القائم في القدس .
حفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية وشعبنا الطيب
وعاشت فلسطين حرة أبية
الله يرحم الشهداء الذين سقطوا من اجل الدفاع عن الأوطان

29643 3 1621253645 1 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: