Girl in a jacket

جامعة الشرق الأوسط MEU تنظم زيارة إلى مركز آية للتربية الخاصة

جمال3 مايو 2021آخر تحديث : منذ 5 أيام
جامعة الشرق الأوسط MEU تنظم زيارة إلى مركز آية للتربية الخاصة
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

       ضمن احتفالات جامعة الشرق الأوسط بمئوية الدولة الأردنية، وبمناسبة اليوم العالميّ للأشخاص ذوي الإعاقة، نظّمتْ عمادة شؤون الطلبة زيارة إلى مركز آية للتربية الخاصة، بمشاركة عددٍ من طلبة الجامعة.

      هدفت الزيارة إلى تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة للتعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة، وتنمية الاتجاهات الأخلاقية والإنسانية اتجاههم، والعمل على إكساب الطلبة المهارات اللازمة للتعامل الصحيح مع هذه الفئة، التي هي جزءٌ لا يتجزأ من المجتمع، وتنمية روح التعاون مع مؤسسات المجتمع المحليّ لتقديم خدمات تتناسب مع ظروفهم.

     وكان في استقبال الوفد الزائر مديرُ المركز، السيد جهاد مسعد، حيثُ قدَّم إيجازاً عن البرامج والخدمات التي يُقدِّمها المركز، كما تمَّ عمل جولة في أرجاء المركز، والاطلاع على ما يقدمه المركز من خدمات.

    وفي نهاية الزيارة أبدى مديرُ المركز التقدير والعِرفان لجامعة الشرق الأوسط على جهودِها وتعاونها مع المجتمع المحليّ، كما قام الطلاب المشاركون بتقديم هدايا رمزية للنزلاء.

     وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات الجامعة التي تبرزُ إنجازات مئويَّة الدولة الأردنية من خلال  المشاركة الفاعلة للشباب الأردنيّ بمقترحاتهم المُستنيرة  في وضع تصوُّر لمساراتِ المستقبل؛ لتكون منارة تستمدُّ منها الأجيال الدروس والعبر نحو مستقبلٍ مشرقٍ يُسهِمُ في تحقيق المزيد من التقدُّم والازدهار في المئوية الثانية.

%d مدونون معجبون بهذه: