Girl in a jacket

بالفيديو : تفاصيل جديدة مروعة في جريمة صباح السالم قتل الكويتية فرح حمزة أكبر

جمال3 مايو 2021آخر تحديث : منذ 6 أيام
بالفيديو : تفاصيل جديدة مروعة في جريمة صباح السالم قتل الكويتية فرح حمزة أكبر
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية : 

في تفاصيل جديدة تم الكشف عنها في جريمة صباح السالم المروعة وهي قتل الكويتية فرح حمزة أكبر بطريقة مروعة من قبل مواطن كويتي كان يلاحقها للزواج منها بالقوة وهدد من قبل بقتلها إن لم توافق. الجريمة التي هزت الكويت والوطن العربي . 

حيث كشف مصدر كويتي عن تفاصيل جديدة في قضية مقتل المواطنة فرح حمزة أكبر في مدينة صباح السالم أمس الأول. مشيرا إلى أن القاتل ”حاول إنكار جريمته في بداية التحقيقات زاعما أن المجني عليها أخرجت سكينا من الدرج وطعنت نفسها بها“.

لكن ”بمواصلة التحقيق معه اعترف بطعنها بسكين نتيجة غضبه لإصرارها على رفض الارنباط به والتواصل معه. بالإضافة إلى رفضها التنازل عن قضاياها ضده“.

وأوضح المصدر. وفق صحيفة الانباء المحلية , أن المتهم اعترف بوضع جهاز تتبع عبر الأقمار الاصطناعية في مركبة المغدورة حتى رصدها يوم الواقعة في ضاحية صباح السالم مع طفلتها وطفل شقيقها. حيث كانوا متوجهين إلى صالون نسائي وتتبعها شقيقتها بمركبتها.

وأضاف أن المتهم حاول اعتراض الضحية. فقامت شقيقتها بمحاولة حمايتها بمركبتها ”جيب أبيض“، إلا أن الجاني قام بصدم مركبتها الجيب وخطف المجني عليها بمركبتها الصالون.

جريمة صباح السالم: طعنها أمام الطفلين

وأضاف الجاني في اعترافاته أنه ترك مركبته ”الوانيت الأسود“ في عرض الطريق. وصعد مركبة المجني عليها وقام بقيادتها، وفي الطريق وتحديدا في منطقة العدان. طعنها طعنة نافذة بالصدر أمام الطفلين. وحاول بعدها إسعافها إلى مستشفى العدان حيث كانت على قيد الحياة. لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

وإثر وفاتها ترك الجاني مركبتها وذهب بمركبة أجرة إلى منزل ذويه في منطقة الرقة. وغير ملابسه وذهب للاحتماء في أحد فنادق منطقة حولي. حتى تم تحديد موقعه وضبطه وتحريز ملابسه من منزله في منطقة الرقة، التي كانت ملطخة بالدماء.

ولفت المصدر إلى أن إدارة مباحث محافظة مبارك الكبير تواصل تحقيقاتها مع المتهم بخطف وقتل المواطنة طعنا. ولم تتم إحالته إلى النيابة العامة حتى الآن.

من جانبه، نفى وكيل المجني عليها المحامي عبدالمحسن القطان صحة ما تردد بأن الجاني هو طليق أو زوج المجني عليها. مؤكدا أنها متزوجة ولديها طفلتان، الكبرى تبلغ 11 عاما.

وكشف القطان في جريمة صباح السالم عن بداية معاناة المجني عليها مع الجاني. مبينا أنها قبل نحو 4 أشهر فوجئت به وهو يستخرج بياناتها الخاصة بعدما التقط لوحة مركبتها. وحاول الاتصال بها، وعندما اشتكت عليه حضر وزعم رغبته في الزواج منها. فتم إبلاغه بأنها متزوجة وتم أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها.

5555 13 750x430 1 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: