Girl in a jacket

جريمة بشعة تهز الزرقاء .. “عشريني يقطع عضو ” طفل” ابن شقيقته

جمال30 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
جريمة بشعة تهز الزرقاء .. “عشريني يقطع عضو ” طفل” ابن شقيقته
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

الزرقاء – أقدم عشريني على ارتكاب جريمة بشعة بالاعتداء بالضرب وبتر العضو التناسلي لأبن شقيقته الرضيع البالغ من العمر عاما ونصف في الزرقاء وفق مصدر أمني في محافظة الزرقاء .
وقال المصدر أنه تم على الفور اسعاف الطفل الى مستشفى الزرقاء الحكومي وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له وتحويله الى مدينة الحسين الطبية حيث وصفت حالته بالمتوسطة.

وقرر المدعي العام توقيف مرتكب الحادثة على ذمة القضية في مركز إصلاح وتأهيل بيرين ، وبين المصدر بأن المدعي العام ما زال بانتظار تقرير الطب الشرعي القطعي والوقوف على حالة الطفل المجني عليه لكونه تعرض لجرح دون بتر العضو التناسلي لافتاً الى انه أجري له تدخلاً جراحياً.

وأكد المصدر أن القضية ما زالت قيد التحقيق لدى المدعي العام دون إعطاء أي تفاصيل حول الحادثة. فيما أشار المصدر الى أن لحادثة وقعت اثر خلافات بينه المجني وبين والد الطفل ، موضحا أنه تم ضبط الفاعل وتوديعه للقضاء وتوقيفة داخل مركز اصلاح والتأهيل بيرين لمدة سبع ايام .

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي طالبت بإيقاع أقصى العقوبة بحق مرتكب الحادثة.

وقال ناشطون عبر مواقع التواصل إن مرتكب الحادثة من متعاطي المواد المخدرة، حيث اصطحب ابن شقيقته إلى الطابق الرابع وارتكب جريمته، ثم لاذ بالفرار قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه الحادثة وإحالته إلى المدعي العام المختص.

%d مدونون معجبون بهذه: