Girl in a jacket

مدير عام هيئة تنشيط السياحة يلتقي وفد من وكلاء مكاتب سياحة من اوكرانيا

جمال17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مدير عام هيئة تنشيط السياحة يلتقي وفد من وكلاء مكاتب سياحة من اوكرانيا
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية

التقى مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات امس الثلاثاء وفداً تضمن عددا من وكلاء مكاتب السياحة الاوكرانية ، جاء ذلك بحضور السفيرة الاوكرانية في الاردن ميروسلافا شيرباتيوك وممثلين عن الشركة التي قامت في استضافة الوفد في المملكة شركة حجات للسياحة والسفر .

وقدم عربيات شرحاً للوفد السياحي عن واقع السياحة في الأردن والعلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين، مبينا أهمية وأبعاد السياحة القادمة من اوكرانيا .

وقال عربيات خلال اللقاء ان وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحية تؤكدان على اهمية العلاقات في الشأن السياحي وزيادة سبل الترويج السياحي لجميع مواقع السياحة في الأردن واظهار ما تزخر به من معالم ومقومات سياحية دينية وأثرية ومنتج سياحي فريد ومتميز بحيث يكون سببا لجذب السائح الاوكراني .

واكد عربيات ان هنالك توجه لتقديم حوافزللطيران منخفض التكاليف للسياحة الاوكرانية للمملكة من خلال مطار الملك حسين الدولي العقبة في حال تحسنت الظروف الصحية العالمية في حال اقرار البروتوكلات الصحية من الجهات المعنية .

واشار عربيات ان الهيئة تتطلع دوماً الى التعاون السياحي وزيادة المجموعات السياحية من أوكرانيا الى الأردن، مبينا ان الهيئة ناقشت سبل زيادة اعداد السياح الوافدين للمملكة .

وحرص الجانب الأوكراني خلال اللقاء على الإشادة بالتدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية، واشتراطات السلامة الصحية التي اتخذتها الاردن خلال زيارتهم للمواقع السياحية لضمان السلامة الصحية للسائحين والعاملين بالقطاع السياحي مع توقع قريب استئناف حركة السياحة الوافدة إلى المملكة .

واكد الجانب الاوكراني ايضا ان هنالك اهتمام جدي بتفعيل الطيران العارض للمملكة في القريب العاجل وذلك وفق البروتوكلات الصحية .

8dbed62b 17d5 4547 b53f 5d484090acad - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: