Girl in a jacket

ممثل مصري يتحدث عن تفاصيل تعرضه للتحرش من طبيب الأسنان المتحرش بالممثلين

جمال13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
ممثل مصري يتحدث عن تفاصيل تعرضه للتحرش من طبيب الأسنان المتحرش بالممثلين
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

في تطور جديد في قضية طبيب الأسنان المتحرش بالرجال. تحدث ممثل مصري عن تجربته الشخصية مع هذا الطبيب الذي تحرش بالرجال لأكثر من ٣٥ عاما. ومنهم شخصيات كبيرة ومشهورين في مصر. فهذا الطبيب لم يترك ولا زبون أو صديق له إلا حاول إغتصابه أو على أقل تقدير التحرش به جنسيا ومسك أجزاء حساسة من جسده.

وقال الفنان المصري عباس أبو الحسن، في تصريحات متلفزة عبر برنامج ”الحكاية“ على شاشة قناة Mbc مصر. إن قصته مع هذا الطبيب تعود إلى 35 عامًا مضت. مبينًا أنه تعرف عليه في الجيم. وتابع: ”في الأول لم يظهر منه أي بوادر بشأن تحرشه بالرجال ولكن بعد سنة تقريبا بدأنا نعرف إنه فتح الباب على رجل وهو يستحم ووقائع مشابهة“.

وأضاف ”أبو الحسن“ أن واقعة تحرش رجل بآخر أمر مهين. لدرجة تُشعر من يتعرض لهذا الموقف بالاضطراب. مردفًا: ”تكرر الأمر مرة أخرى تقريبًا من 20 سنة. ومرة ثالثة جاء من خلفي أثناء تدخيني للسيجارة، وشعرت بإهانة شديدة“.

وأكد الفنان المصري أن آخر واقعة تحرش تعرض لها على يد هذا الطبيب كانت في شهر يونيو من العام الماضي في مكان بالقرب من قسم الدقي. معقبًا: ”قالي إنت زعلان مني ده أنا بحبك ومد إيده عليّ داخل الأسانسير وضربته“.

Screen Shot 2021 01 29 at 10.15.22 PM 750x430 1 - وكالة عكاظ الاخبارية

وطن دبور

%d مدونون معجبون بهذه: