Girl in a jacket

سمارة: نقابة المهندسين تبذل قصارى جهدها لايجاد فرص تدريب وتشغيل لمنتسبيها

جمال27 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
سمارة: نقابة المهندسين تبذل قصارى جهدها لايجاد فرص تدريب وتشغيل لمنتسبيها
رابط مختصر

عكاظ نيوز :

أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، أن النقابة تبذل قصارى جهدها في ايجاد فرص تدريب وتشغيل لمنتسبيها رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد، مشيرا الى ان مجلس النقابة يضع في مقدمة اولوياته توفير فرص التدريب والتشغيل.

جاء ذلك خلال لقائه رئيس فرع النقابة في محافظة معان المهندس محمد الشمري، وعدد من المهندسين من أبناء المحافظة في مختلف التخصصات الهندسية، بحضور نائب النقيب المهندس فوزي مسعد، واعضاء مجلس النقابة المهندس سمير الشيخ والدكتور بشار الطراونة، والأمين العام المهندس علي ناصر.

وطالب المهندسون خلال اللقاء، بإنصافهم وايجاد فرص تدريب وتشغيل لهم، خاصة مهندسي المناجم والتعدين، معتبرين ان عكس ذلك يعتبر اجحافا بحقهم، .

وشدد المهندس سمارة على أن نقابة المهندسين هي الداعم لمطالب منتسبيها وتتفهم جليا ظروفهم الاقتصادية والمعيشية، والاجحاف الذي لحق بهم، وستعمل بكامل طاقاتها لتحقيق مطالب المهندسين، وستتواصل بكل امكاناتها مع المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة لتوفير فرص لتدريبهم وتشغيلهم ما أمكن.

وأشار إلى أن النقابة نفذت ومازالت تنفذ زيارات للعديد من المؤسسات وتخاطب مختلف الجهات للحصول على فرص تدريب وتشغيل لمنتسبيها، رغم تراجع تلك الفرص نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادي وما رافقها من انتشار جائحة كورونا، والتزايد المتسارع في اعداد الخريجين.

%d مدونون معجبون بهذه: