Girl in a jacket

وفد من بنك القاهرة عمان يزور جامعة عمان العربية

جمال2 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
وفد من بنك القاهرة عمان يزور جامعة عمان العربية
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

عمان – قام وفد من  بنك القاهرة عمان بزيارة جامعة عمان العربية وذلك بهدف تعزيز التعاون في مجالات تجويد الخدمات المقدمة للطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

والتقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الوديان مع مدير الفروع لبنك القاهرة عمان السيد أمين العموش، وبحضور كل من السيد احمد الزيق / مدير فرع بنك القاهرة عمان،  والاستاذة روان هباهبة مسؤولة البطاقات والسيد محمد البوريني مشرف البطاقات الجامعية في بنك القاهرة عمان، حيث جرى خلال اللقاء الذي حضره مساعد الرئيس للشؤون المالية والإدارية السيدة ناديا قديمات وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد بني حمدان بحث تقديم خدمات مصرفية لطلبة الجامعة وأسرة الجامعة في إطار سعي الجامعة للارتقاء بالخدمات والتواصل مع مؤسسات المجتمع المختلفة.

وعرض رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الوديان رؤية الجامعة ورسالتها، ونبذة عن كليات الجامعة وتخصصاتها المختلفة، وجهود الارتقاء بالخدمات الإدارية والصحية والتعليمية الموجهة لأسرة الجامعة، مشيرا إلى الشركات المتميزة التي تتمتع به الجامعة مع القطاع الخاص، والجامعات العربية والعالمية. 

بدوره أشاد مدير الفروع لبنك القاهرة عمان السيد أمين العموش بالمستوى الأكاديمي المتميز للجامعة، معربا عن تطلعه أن تسهم المباحثات في الارتقاء بالخدمات

IMG 20201202 WA0009 - وكالة عكاظ الاخبارية IMG 20201202 WA0010 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: