Girl in a jacket

الخالدي : برنامج قائمة “نشامى التغيير” يتضمن مشاريع فكرية واقتصادية وسياسية 

جمال24 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الخالدي : برنامج قائمة “نشامى التغيير” يتضمن مشاريع فكرية واقتصادية وسياسية 
رابط مختصر

الخالدي : برنامج قائمة “نشامى التغيير” يتضمن مشاريع فكرية واقتصادية وسياسية 

الخالدي : شباب الباديه هم فرسان التغيير 

الخالدي : قائمة نشامى التغيير لديها برنامجا انتخايا من الوقع الذي يعيشه ابناء المنطقة.

الخالدي : نؤمن بقدرات شباب البادية الشمالية نحو الغيير 

الخالدي : تقديم الخدمات لابناء البادية نهجاً لا حياد عنه

الخالدي : البطالة المرتفعه اكبر المعضلات التي تواجه ابنائنا في البادية

عكاظ الاخبارية :

 أكدت مرشحة دائرة بدو الشمال عالية محمود الخالدي : أن برنامجها الانتخابي يتضمن مشاريع فكرية وثقافية وتعليمية واقتصادية تسهم في تخيف الاعباء الاقتصادية والاجتماعية على ابناء دائرتها الانتخابية . 

وقالت ان البرنامج الانتخابي الذي اطلق عبر قائمتها الانتخابية “نشامى التغيير” يعتبر عملياً بملامسته الوقع، الذي يتضمن خطة تنموية شاملة ،هدفها النهوض بالواقع الاجتماعي والاقتصادي، بتحقيق العدالة الشاملة في جميع مناحي الحياة بـالبادية الاردنية  .

واضافت الخالدي : إن متابعة شؤون ابناء المنطقة والسعي لخدمتها،نهجاً لا حياد عنه،بـما كان للنائب من صلاحيات،هو أولوية لاكتساب جميع الخدمات والمتطلبات التي يحتاجها ابناء اللواء ،مضيفه الى ان النهوض بالبادية ادارياً و تلبية جميع الاحتياجات التنموية للتخفيف من الاثار الاقتصادية في مناطق البادية الشمالية واجب تشريعي وخدماتي تسعى الي تحقيقه باذن الله .

واشارت الى ان المعضلات التي تواجه ابناء البادية الشمالية، “البطالة” المرتفعة،بشكلً ملحوظ ،مما يشير الى خطوره واضحه يجب تداركها في المرحلة المقبلة،بوضع استراتيجيات جادة للحد منها من خلال ايجاد فرص توظيف و فتح آفاق أوسع في مجال بناء بنيه تحتيه من خلال استقطاب ممولين لمشاريع استثمارية يتنفع منها شباب البادية الشمالية .

وبينت الخالدي : ان معاناة الفقر والبطالة التي يمر بها أبناء المنطقة شكلت صعوبة في تحقيق الكثير  من المطالب الخدمية والاقتصادية التي يحتاجها ابناء اللواء عامة ،مبينه أن هذه المرحله تتطلب تكاتفا من الجميع وينبغي المشاركة في الانتخابات باعتبارها مشروعاً وطنياً يُعبر عن إرادتنا وتوجهاتنا ،لمواصله تحقيق الأهداف التي تخدم منطقتنا .

واكدت إن الرؤية التي يحملها أي مرشح يجب أن تكون ممثلة بمطالب المواطنين وتعبر عن إرادتهم ،وتستلهم من عزيمتهم وهمتهم ،وكما أن خدمة الناس أمانة فإن صوتهم هو الحق الذي يعززها ،وانطلاقا من هذا المبدأ أشاطركم المسيرة على بركه الله راجيه الله ان يوفقني واياكم واطلب منكم التأييد والعون لاجتياز الإنتخابات البرلمانية القادمة لمجلس النواب التاسع عشر ،بثقة أبناء المنطقة .

وختمت الخالدي رسالتها لابناء البادية الشمالية قائله : بعد اسبوعين باذن الله  سيتم اجراء الإنتخابات النيابية ويعلم الله أني قد بذلت أقصى طاقتي لزيارة كل منكم في بيته ،والإلتقاء بكم ، وهذا واجبي تجاهكم ،وتقبلوا خالص اعتذاري إن قصرت بحقكم ،والأيام القادمة ستكون زاخرة بلقاءاتكم التي لن تنقطع بإذن الله ، وأرجو منكم الدعم والمؤازرة لنصل لقبة البرلمان حتى أكون صوتكم الجريء القوي الحر ونحقق التغيير المطلوب بإذن الله.

48c617c3 edaa 43ab b3d8 446b2bdfef10 - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: