Girl in a jacket

المرشح المحامي حسين الخصاونه في اولى الزرقاء صاحب الفرصة الاكبر والاكثر شعبية

جمال23 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
المرشح المحامي حسين الخصاونه في اولى الزرقاء صاحب الفرصة الاكبر والاكثر شعبية
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

الزرقاء – يخوض المحامي حسين الخصاونه انتخابات مجلس النواب التاسع عشر  والمقرر عقدها في العاشر من تشرين الثاني المقبل عن الدائرة الاولى في محافظة الزرقاء بقائمة العزم .

ويركز الخصاونه ، على أولويات اقتصادية ملحة ومستعجل تنفيذها، في ظل ما ألقته جائحة فيروس كورونا على الاقتصاد الوطني، من تحديات جديدة يجب تخطيها وفرص يجب اقتناصها ، خاصة في وقت ركز فيه جلالة الملك عبد الله الثاني في خطاب التكليف السامي لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، على التبعات الاقتصادية والصحية والاجتماعية لجائحة فيروس كورونا.

ومن برانامج  المرشح الاستاذ المحامي ” حسين الخصاونه ” الاكثر شعبية في محافظة الزرقاء عامة بكافة مناطقها وليس الدائرة الاولى فحسب , فهو يسعى لـ تحقيق حياة كريمة للمواطنين، وتحفيز الاقتصاد، وتوظيف التكنولوجيا لزيادة الإنتاجية، ودعم الشباب والمرأة وتمكينهم اقتصادياً، ومكافحة الفساد والفقر، وإدارة الموارد الطبيعية للمملكة، والتركيز على القطاعات الزراعية والحيوانية.، وخفض نسبة البطالة، وتشجيع البحث العلمي والتكنولوجي بما يخدم مختلف القطاعات الاقتصادية، وتنشيط التبادل التجاري مع دول الجوار.

ويرى كثير من ابناء الزرقاء أن خير من يمثلهم تحت القبه رجل متمرس بالقانون يستطيع ان يدافع عن المواطن وحقوقه المسلوبه , ويرون ان هذه الصفات متوفره في الرجل الوازن والمحبوب والمتواضع الاستاذ المحامي حسين الخصاونه . 

121389232 2461047370862825 5926943721332453178 n - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: