Girl in a jacket

المرشحة فاطمه معمر القريوتي ابو الرب ستكون المفاجأة بنتائج انتخابات خامسة عمان

جمال17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أيام
المرشحة فاطمه معمر القريوتي ابو الرب ستكون المفاجأة بنتائج انتخابات خامسة عمان
رابط مختصر

فاطمه معمر القريوتي ابو الرب تسير بخطئ ثابته نحو قبة البرلمان 

عكاظ الاخبارية :

عمان – تسير مرشحة الدائرة الخامسة بالعاصمة عمان ” فاطمه معمر القريوتي ابو الرب” ، بخطىً ثابته نحو قبة البرلمان التاسع عشر مدعومه بحشداً كبير من ألداعمين والمؤازرين لها في الانتخابات البرلمانية القادمة .

وتعد سيدة الاعمال والناشطة الاجتماعية فاطمة ابو الرب من الوجوه النسائية المتميزة في العاصمة عمان  التي انخرطت في العمل الاجتماعي لتساهم وعلى طريقتها الخاصة في دعم المشاركة في مختلف المبادرات الاجتماعية التطوعية الرامية إلى مساعدة الآخرين والوقوف بجانبهم وخاصة النساء والمسنين والأطفال  .

  ويؤكد الكثيرون من مراقبو الشأن الانتخابي بان سيدة الاعمال فاطمه معمر القريوتي ابو الرب قادمه وبقوة من خلال قائمة ” وعد ” وهي قائمة انتخابية قوية ويرى البعض أنها ستكون مفاجأة كبيرة في الدائرة الخامسة  لا بل وربما قنبلة مدوية في العاصمة عمان  .

فاطمه معمر القريوتي ابو الرب تحظى بمحبة ابناء الدائرة الخامسه بالعاصمة عمان ، ويقدرون عملها الدؤوب ، ونشاطها المميز  ومكانتها الشعبية الكبيرة ، والتي حصلت علهيا باعملها المستمرة دون كللً او مللً،من خلال تقديم الخدمات والمتطلبات لابناء دائرتها بشكل خاص وبالعاصمة عمان بشكل عام  .

فاطمه معمر القريوتي ابو الرب تصر على مواصلة التضحية بالعطاء بكل ما أوتيت من قوة وكلها أمل في أن تسود روح التطوع والعمل الاجتماعي في صفوف الأجيال الصاعدة لتحمل المستقبل المضيء تحت قبة البرلمان .

ebb80b3b 1dd0 438e b15c 050839d5c4ac - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: