Girl in a jacket

الضابط الذي ايقظ مضاجع الزعران ..فيصل ابومحارب(في الليلة الظلماء يفتقد البدر)

جمال17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
الضابط الذي ايقظ مضاجع الزعران ..فيصل ابومحارب(في الليلة الظلماء يفتقد البدر)
رابط مختصر

الضابط الذي ايقظ مضاجع الزعران

فيصل ابومحارب ( في الليلة الظلماء يفتقد البدر)

عكاظ الاخبارية :

ضابط البحث الجنائي المخضرم العميد المتقاعد فيصل شديفات الذي عمل ضابطاً في البحث الجنائي لمدة (25) سنه المعروف بشدته وحزمه في التعامل مع اصحاب السوابق والأتوات والزعران فقد كان الرعب يدخل على قلوبهم عند سماع اسمه بشهادة زملائه وشهادة الزعران انفسهم.

في بداية التسعينات استطاع فيصل ابومحارب إلقاء القبض على الملقب ب (أبوشاكوش) الذي كان يشغل الرأي العام آنذاك ومن ثم حل لغز قضية الرابية التي راح ضحيتها سبع قتلى واصابة ممرضه يونانية، ويظهر مرة اخرى ليلقي القبض على الارهابي الذي قتل (لاري فولي) الدبلوماسي الامريكي، وليكون ايضا جزء من فريق حل لغز قضية حنا الندى المشهورة في الأردن، وتنقل ابومحارب الى اخطر الاماكن واكثرها اجراما واظهر شجاعة والتزام وصبر في التعامل مع جرائم السرقات والسطو المسلح والقتل وانهى خدمته بعد ان اصبح مدير شرطة في عام ٢٠١٠م.

فيصل ابومحارب كان يلقب ب (دواس الظلمة) وذلك لأنه كان يترقب المجرمين طوال الليل ويقتحم مخابئهم وجحورهم ويلقي القبض عليهم مع فريق من زملائه الذين نذروا انفسهم لخدمة الوطن والمواطن.

في هذه الايام نستذكر احد افضل واقوى ضباط البحث الجنائي الذي كان شديد القلب عند البأس ويبذل النفس مقابل ان يحافظ على أمن وطنه وخدمة مواطنه، فما زال الاردن مصنع الرجال والخير قادم بإذن الله.

487de1a0 38e2 4ed9 a5a7 08cb6594acb9 - وكالة عكاظ الاخبارية d736ca71 7057 4424 92be 9e5d8f48b1ab - وكالة عكاظ الاخبارية
%d مدونون معجبون بهذه: