Girl in a jacket

قائمة ” الوعد” في الدائرة الخامسة بـ عمان من أهم القوائم الانتخابية المؤهلة لقلب موازين القوى 

جمال12 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
قائمة ” الوعد” في الدائرة الخامسة بـ عمان من أهم القوائم الانتخابية المؤهلة لقلب موازين القوى 
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

عمان – جمال عليان 

تعد  قائمة ” الوعد ”  من اقوى القوائم في الدائرة الخامسة بالعاصمه عمان وشخوصها يحظون بشعبية كبيرة وذلك بسبب التجانس الكبير بين اعضاء القائمة ، كما ان المرشحين يحظون  بمساندة عالية وكبيرة من ابناء الدائرة الخامسة .

ويذكر أن تشكيل قائمة ” الوعد ” تعتبر من أهم القوائم الانتخابية بالدائرة الخامسه  وتضم  طيف من الكفاءات  العلمية المتمرسين بمجال السياسية والاقتصادية  ناهيك عن نشاطاتهم الاجتماعية .

قائمة”  الوعد ” والتي تضم ( 8) ثمانية  مرشحين يعتبرو من القامات الوطنية التي تخوض الانتخابات النيابية بكل ثقة واقتدار وتحظى بقبول شعبي بأفكارها ومبادئها بالانتخابات . 

وبحسب المعطيات الأولية فأن أعضاء قائمة ” الوعد ” هم الأقرب والأقوى لقربهم من قواعدهم الانتخابية و إصرارهم على تمثيل ناخبيهم وفق برامج اقتصادية شبابية اجتماعية سياسية خاصة .

ويؤكد اعضاء قائمة ” الوعد ” ان قائمتهم  ستحدث فرق كبير بين القوائم التي تخوض الانتخابات البرلمانية وتحديدا في الدائرة الخامسة بدعم ومؤازرة قواعدهم الانتخابية .

وسبق وان كشفت القائمة يوم اشهارها عن اسماء وازنه ولها ثقل كبير مما يؤهلها لقلب موازين القوى بالدائرة الخامسة رأسا على عقب ويؤهلهم للفوز . 

وتُشكل قائمة ” الوعد ” واحدة من أهم القوائم الانتخابية، بعد اكتمال تشكيلها بأسماء تحظى باحترام شعبي ووطني كبير حيث اخذت على عاتقها ان ترقى بمسيرتها إلى ترسيخ الأجواء الديمقراطية والوصول إلى مجلس نواب يمثل إرادة الشعب، واخذت القائمة على عاتقها كسر حاجز المقعد الواحد والالتزام الكامل مع الكوتات داخل القائمة لتكون هي الداعم الأكبر لأبناء الدائرة الخامسه  حيث تشكلت من قامات لها حضور وهم :

النائب السابق صاحب الايادي البيضاء المهندس فضيل النهار المناصير 

محمد أحمد درويش عريقات

تيمور فارس ابراهيم فروقة – المقعد الشركسي

ربيع يوسف احمد ابو الغنم

سوزان تيسير ناجي حرز الله

فاطمة معمر القريوتي – أبو الرب

الدكتور محمد خليل عبد الجابر

ومحمد الرماضين الحباشنة

8fd78da0 9d8f 452b 86cb 2b056ff851d1 - وكالة عكاظ الاخبارية

%d مدونون معجبون بهذه: