Girl in a jacket

وزارة العمل تشكر شركة ألبان “مها” لصرفها كامل الرواتب لكافة العاملين فيها الى جانب الثالث عشر

جمال3 مايو 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
وزارة العمل تشكر شركة ألبان “مها” لصرفها كامل الرواتب لكافة العاملين فيها الى جانب الثالث عشر
رابط مختصر

عكاظ الاخبارية :

وجه معالي وزير العمل الاستاذ نضال البطاينة كتاب شكر وامتنان لشركة الالبان الاردنية المساهمة المحدودة “مها ” على لفتتها الانسانية والاستثنائية بدفع أجور العاملين في الشركة بمن فيهم (من لا يتطلب منهم العمل ) بنسبة 100% عن شهر نيسان 2020 بالاضافة الى صرف راتب الثالث عشر كاملا ، بالرغم من أمر الدفاع (6) لسنة 2020 والذي يتيح للشركة التقدم بطلب لتخفيض تلك الأجور .

وأكد السيد الوزير (في كتابه المرفق صورة عنه) أن هذه اللفتة الرائدة من الشركة سيكون لها أبلغ الاثر في مثل هذه الظروف التي يمر بها بلدنا الحبيب، وأن هذه المبادرة ستسجل لدى الوزارة بأحرف من ذهب وسنقدرها عاليا .

من جهته – وتعقيبا على كتاب الشكر من وزارة العمل – قال الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للشركة : الشكر موصول لمعالي الوزير ووزارة العمل على جهودهم الكبيرة في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن في ظل جائحة ” كورونا ” وعلى حسن متابعتهم وتشجيعهم للشركات والمؤسسات المنتجة والفاعلة وعلى اهتمامهم العالي بشؤون العاملين والاسهام في حماية الوطن والمواطن .

واضاف : إن صرف الرواتب كاملة لكافة العاملين هو جزء من واجبات الشركة وانطلاقا من الاحساس العميق يالمسؤولية الوطنية والمجتمعية .

tftttttt.jpeg
%d مدونون معجبون بهذه: