بمناسبة عيد العمال: نقابة العاملين بالبترول والكيماويات" تُقيم احتفالاً تكريميّاً لموظفي "المصفاة"

04 أيار 2019
1546 مرات

عكاظ الاخبارية

 

 

رعى رئيس مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنيّة وليد عصفور الاحتفال الذي أقامته النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات بمناسبة يوم العمال، وذلك في موقع الشركة في الزرقاء بحضور الرئيس التنفيذيّ للشركة المهندس عبدالكريم العلاوين.

وحضر الاحتفال مندوب محافظ الزرقاء متصرف لواء الهاشمية مالك كريشان ورئيس المركز الأمنيّ في لواء الهاشمية وممثلين عن وسائل الإعلام.

وكرم عصفور والعلاوين أقدم 10 موظفين في شركة مصفاة البترول الأردنيّة، بالإضافة لتكريم متصرف لواء الهاشمية ورئيس المركز الأمني، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات خالد الزيود.

وأكد الزيود في كلمته التي القاها، أن العاملين في شركة مصفاة البترول الأردنية من أصحاب الكفاءة الكبيرة، ويتميزون بعطائهم الكبير وإنتاجيتهم المرتفعة في كافة الظروف.

وأشاد الزيود بالدور الذي تقوم فيه الإدارة التنفيذيّة لشركة مصفاة البترول في سبيل تحقيق أفضل النتائج الامر الذي مكن الشركة من المحافظة على مكانتها كعنصر هام في الامن الوطني وفي أمن الطاقة، كما أشاد بالدعم الذي تقدمه للعاملين بالشركة معتبراً ان هذا الدعم ينعكس بشكل ايجابي على تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية.

ومن جهته قال أمين سر نقابة المصفاة شاكر العبد، أن العاملين في الشركة لهم الدور الكبير برفعة وتقدم الشركة وباستمرارية عملها على مدى عمرها، مشددا على أن العاملين هم العنصر الأساسيّ في عمليات الإنتاج لتقديم منتج ذو جودة عالية للمستهلكين.

كما قدمت فرقة نادي البتراء وصلة فلكلورية (دبكة شعبيه) لاقت اعجاب واستحسان الحضور

وفي نهاية الحفل، كرمت النقابة رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيسها التنفيذي، تعبيرا من النقابة عن تعظيم دور الإدارة التنفيذيّة في دعم العاملين.

 

 

 

 

0L6A0809_-_Copy.png0L6A0756_-_Copy.png

 

 

 

0L6A1004.png0L6A0946.png

 

 

 

 

 

p_4.pngp_3.png

 

p_1.pngp_2.png

 

 

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع